الأخبارالرئيسية

استوديو بث مباشر لفيسبوك وانستجرام لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي

أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن شراكتها مع مهرجان الجونة السينمائي التاسع عشر (GFF 19) المقام  في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

وبحسب بيان صحفي اليوم صادر عن فيسبوك، يقدم عملاق التواصل الإجتماعي خلال المهرجان أحدث الأدوات التكنولوجية لتساعدهم على تطوير محتوى شيق ومشاركة الأحداث الرئيسية بمهرجان الجونة لهذا العام، وذلك ضمن التزامها تجاه مطوري المحتوى والناشرين بالمنطقة.

وينعقد المهرجان السينمائي على مدار تسعة أيام بشراكة استراتيجية مع فيسبوك ليجمع مجموعة كبيرة من مطوري المحتوى بالمنطقة وعلى مستوى العالم، والكثير من المعجبين وخبراء هذا المجال، لخلق ذكريات ومشاركتها مع الجماهير المهتمة بمعرفة كل ما يدور داخل أروقة المهرجان. 

كل ذلك يتم من خلال استوديو البث المباشر لفيسبوك و إنستجرام، والذي يتيح لصناع المحتوى والناشرين إمكانية البث الحصري المباشر لفعاليات المهرجان.

اقرأ ايضاً :عطل في إرسال وتلقي الرسائل عبر تطبيق ماسنجر في بعض المناطق في مصر

اقرأ ايضاً: الأن يمكنك مشاركة حالتك في واتساب على فيسبوك Story

 ومن المقرر أثناء المهرجان أن يستضيف كل من فيسبوك وانستجرام ورشة عمل حصرية لاستعراض الأدوات والمنتجات التي صُممت خصيصًا لمساعدة صناع المحتوى والمشاهير بهدف تقديم محتوى مبتكر ومميز وإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية. 

وتهدف هذه الأدوات إلى دعم نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى للنهوض بما يقدمونه من محتوى والمساهمة في تشجيع التوجه لاستخدام الفيديو كوسيلة تعبيرية واخبارية في المنطقة.

قال  فارس عقاد، رئيس الشراكات الإعلامية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، إن هناك أكثر من 181 مليون شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يستخدم فيسبوك، منهم 39 مليون مستخدم من مصر.

وأضاف عقاد صناع المحتوى هم جزء رئيسي من كيان فيسبوك خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ترتفع معدلات مشاهدة مقاطع الفيديو باستمرار.

أوضح أنه خلال السنوات الثلاثة القادمة، سيكون توجه الشركة هو زيادة محتوى الفيديو، بما يشمل كل من المشاركة.

حيث وجد فيسبوك خاصية القصص ” Stories ” على إنستجرام والحالات ” Status ” على الواتس آب تتزايد بسرعة، ليسجل كل منها أكثر من 300 مليون نشط يوميًا، بالإضافة إلى مشاهدة محتوى الفيديو. 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This