اصدار نادر من “بلاي ستيشن” صاحبه يرفض بيعه بـ 1.2 مليون دولار!!

OLD PLAYSTATION
OLD PLAYSTATION

رفض “تيري ديبولد” مالك أحد النسخ النادرة من جهاز نيتندو من “بلاي ستيشن” عرضاً بقيمة 1.2 مليون دولار لبيع الجهاز الذي تم إنتاجة في 1991 .

وينتظر ديبولد مزاداً في فبراير 2020 لبيع الجهاز بأعلى سعر ، ووفقاً لموقع “dailygamingworld” فإنه من المتوقع أن يبيع صاحب الجهاز القطعة النادرة بمبلغ كبير .

أضاف الموقع أن دار العرض المقام بها المزاد لم تقدم أي تقدير لقيمة البيع المحتمل ، وبحسب أحد القائمين عليها فإنه لا توجد طريقة حقيقية لحساب الربح في مثل هذه النوعية من المزادات ، لأن هذه الأجهزة لم يتم بيعها قبل ذلك “.

وأكد الموقع أن مثل هذه النوعية من المزادات تستقطب المهووسين والراغبين في اقتناء الأشياء النادرة ، والكثير منهم يدفع ملايين الدولارات لشرائها .

وتعد اللعبة الإلكترونية “FIFA” التى تطورها شركة “EASPORTS” واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم والتى يتم لعبها من خلال أجهزة البلاي ستيشن ، وخلال فترة وجيزة استطاعت أن تصل لقطاع كبير من المستخدمين لتحقق مبيعات ضخمة وعائدات أكبر .

ووفقاً لموقع الأبحاث “statista” فإن اللعبة حققت 30 في المائة نمواً في المبيعات خلال 2018 .

وتستهدف الشركة المصممة للعبة الوصول بالعائدات السنوية في عام 2021 إلى 3 مليارات دولار ، ووصل عدد الإسطوانات المباعة من اللعبة في العام الماضي 9.1 مليون اسطوانة ، وتدعم اللعبة حالياً 20 لغة ، ومتاحة عبر 37 متجراً رسمياً حول العالم .

إقرأ أيضاً :جراف | لعبة “FIFA” .. نمو في المبيعات وزيادة في العائدات

إقرأ أيضاً :جراف | كم ساعة ذكية باعتها “Apple” في 2018 ؟