طريقة السحب من محفظة فون كاش من ماكينات ال ATM

السحب من محفظة فون كاش
السحب من محفظة فون كاش

السحب من محفظة فون كاش اصبح متاح بطرق مختلفة، ويمكن سحب من محفظة فودافون كاش أو سحب من محفظة اتصالات كاش بخطوات بسيطة من ماكينات الـ ATM.

تتيح شركات المحمول لعملاء خدمات تحويل الأموال عبر الموبايل امكانية سحب الأموال الموجودة بالمحفظة الالكترونية الخاصة بهم “السحب من محفظة فون كاش” من خلال ماكينات الـ ATM.

السحب من محفظة فون كاش

وتتيح شركات المحمول الأربعة طرق بسيطة لعملية سحب الأموال من محفظة المحمول الإلكترونية عبر ماكينات الـ ATM لعدد من البنوك وهم:

( بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك الإسكندرية، بنك القاهرة، بنك المصرف المتحد، البنك التجاري الدولي، بنك قطر الوطني، بنك التعمير والاسكان، البنك الاهلى المتحد، بنك قناة السويس ).

وفي السطور التالية سنشرح خطوات سحب أو إيداع الأموال من محفظة المحمول عبر ماكينات الـ ATM:

سحب من محفظة فودافون كاش

فودافون: تتيح شركة فودافون لعملاء خدمة تحويل الأموال عبر المحمول “فودافون كاش” خدمة السحب والإيداع من ماكينات الـ ATM لعدد من البنوك.

ويمكن بخطوات بسيطة لعملاء فودافون السحب من محفظة فون كاش عبر ماكينات الـ ATM.

طريقة الإيداع: توجه لأقرب ماكينة ATM لواحدة من البنوك المذكورة، واختار الخدمات النقدية ثم محفظة الهاتف المحمول، ثم اختار خدمة الإيداع، ادخل رقم المحمول، ثم أدخل الرقم السري لمحفظتك، ادخل مبلغ الإيداع من 20 جنيه وحتى 50 ألف جنيه.

حد سحب فودافون كاش من atm

طريقة السحب: اطلب الكود *9*22#، ثم أدخل المبلغ الذي تريد سحبه من 20 جنيه وحتى 30 ألف جنيه، ثم أدخل الرقم السري للتأكيد، ستصلك رسالة بها الرقم السري المتغير لاستخدامه في ماكينة الـATM.

توجه لأقرب ماكينة ATM تابعة للبنوك المذكورة، ثم اختار خدمات بدون بطاقة، ثم اختار سحب، ادخل الرقم السري المتغير والمبلغ المراد سحبه ورقم الموبايل، ستحصل على أموالك.

اعرف طريقة الحصول على كشف حساب فودافون كاش من هنا.

نسبة سحب فودافون كاش من atm

سيتم خصم رسوم 1% من مبلغ السحب بحد أدنى 3 جنيه.

السحب من محفظة فون كاش وي باي

وي: تتيح وي لعملاء خدمة تحويل الأموال عبر المحمول “وي باي” إيداع أو سحب الأموال من محفظتهم الإلكترونية عبر ماكينات الـ ATM.

ويمكن لعملاء خدمة وي باي الاستفادة بهذه الميزة من خلال ماكينات البنوك المذكورة التي تتيح الخدمة والمذكورة بالأعلى.

توجه إلي ماكينة ATM من الماكينات التابع للبنوك المذكورة، اختار خدمات بدون بطاقة ثم خدمة إيداع وأدخل رقم المحمول والرقم السري، ثم اختر المبلغ الذي ستودعه.

في حالة السحب قم باختيار خدمات بدون بطاقة ثم اختار سحب وادخل رقم المحمول، ستصلك رسالة بها الرقم السري المتغير، قم بإدخاله واختار المبلغ الذي تريد سحبه.

سحب من محفظة اتصالات كاش

اتصالات: توجه إلي ماكينة ATM من الماكينات التابع للبنوك المذكورة، اختار خدمات بدون بطاقة ثم خدمة إيداع وأدخل رقم المحمول والرقم السري، ثم اختر المبلغ الذي ستودعه.

في حالة السحب قم بالاتصال بالرقم *777*3#، ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بك وقيمة المبلغ المراد سحبه، ستصلك بعدها رسالة بالرقم السري المتغير.

توجه لأقرب ماكينة ATM واختار خدمات بدون بطاقة ثم سحب ثم ادخل الرقم السري المتغير الذي حصلت عليه وستحصل على المبلغ المحدد للسحب.

السحب من محفظة فون كاش اورنج كاش

اورنج: قم بالاتصال بالكود #115#، ستحصل على رسالة تطلب منك تحديد المبلغ الذي تريد سحبه، اختار المبلغ، ثم تحصل على رسالة أخرى بها الرقم السري المتغير.

توجه لأقرب ماكينة ATM ثم اختار خدمات بدون بطاقة واختار سحب، ثم ادخل رقم المحمول ثم الرقم السري المتغير وستحصل على قيمة المبلغ المحدد للسحب.

في حالة الإيداع توجه إلي ماكينة ATM من الماكينات التابع للبنوك المذكورة، اختار خدمات بدون بطاقة ثم خدمة إيداع وأدخل رقم المحمول والرقم السري، ثم اختر المبلغ الذي ستودعه.