المصرية للاتصالات تتفق مع CNE لإتاحة خدمات التليفزيون عبر الإنترنت IPTV

اتفاقية بين المصرية للاتصالات وCNE
اتفاقية بين المصرية للاتصالات وCNE

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE وذلك بهدف إتاحة خدمات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، سوف تقوم المصرية للاتصالات بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية اعتمادا على تقنية IPTV، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

قال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات في بيان صحفي اليوم،”إن توقيع الاتفاقية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية يساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملاء الشركة.

المصرية للاتصالات و CNE

واضاف تتطلب خدمات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV شبكات متطورة وسرعات إنترنت عالية وما قامت به المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات و إحداث نقلة حقيقية في خدمات الإنترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت-البيانات-المحتوى المرئي) والرباعية (الصوت – البيانات – المحتوى المرئي – المحمول) .

اوضح حامد أن الشركة مستمرة في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم اعتمادا على أحدث التقنيات العالمية.

وعن سبب اختيار العمل مع CNE ، قال تتمتع الشركة بتقنيات متطورة ومبتكرة وخبرات كبيرة في مجالات التشفير والتوزيع وإدارة الاشتراكات باستخدام أحدث الأنظمة المتاحة عالميا. إلى جانب امتلاكها لحقوق التشفير والتوزيع لعدد كبير ومتنوع من خدمات التلفزيون المدفوع في المنطقة.

اقرأ ايضا : بعد فقده 7 مليون عميل ..لماذا عاد سوق المحمول للنمو من جديد ؟

اقرأ ايضا :سوق المحمول يعاود النمو ويجذب 260 ألف مشترك جديد بنهاية أبريل الماضي