المصرية للاتصالات وي تتيح المواقع التعليمية والخدمات الحكومية مجاناً

المصرية للاتصالات وي
المصرية للاتصالات وي

قررت الشركة المصرية للاتصالات وي إتاحة المواقع التعليمية والخدمات الحكومية مجاناً لكافة مستخدمي خدمات الإنترنت الخاصة بها وذلك بعد رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي.

المصرية للاتصالات وي تتيح المواقع التعليمية مجاناً

ورفعت الشركة المصرية للاتصالات وي اسعار باقات الانترنت الارضي بحسب ما أظهره الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.

وبحسب ما أظهره الموقع تطبق الزيادة الجديدة في الأسعار بداية من ٥ يناير الجاري، على أن يكون تصفح المواقع الإلكترونية التعليمية مجانا.

اسعار باقات الانترنت الارضي وي

وزادت باقات الانترنت الارضي سعة ١٤٠ جيجابايت إلى ١٦٠ جنيه بدلا من ١٢٠ جنيه.
ويبلغ قيمة الاشتراك في باقة ٢٠٠ جيجابايت ٢٢٥ جنيه بدلا من ١٧٠ جنيه، وباقة ٢٥٠ جيجابايت بسعر ٢٨٠ جنيه بدلا من ٢١٠ جنيه، وباقة ٤٠٠ جيجابايت بسعر ٤٤٠ جنيه بدلا من ٣٤٠ جنيه، وباقة ٦٠٠ جنيه بسعر ٦٥٠ جنيه بدلا من ٥٠٠ جنيه، وباقة ١ تيرابايت بسعر ١٠٥٠ بدلا من ٨٠٠ جنيه.

اقرأ ايضاً: ارقام شركة وي..رقم خدمة العملاء والخط الساخن والارضى

في شأن آخر استضافت المصرية للاتصالات، النسخة الأولى من المنتدى العالمي للكابلات البحرية Egypt SubOptic Symposium 2023.

وذلك بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وذلك بمقر الأكاديمية بالقرية الذكية.

وشهد المنتدى إقبالاً كبيراً من طلاب وخريجي كليات النقل البحري وهندسة الاتصالات الذين أعربوا عن سعادتهم بحضور المنتدى والمعلومات الشيقة التي حصلوا عليها حول هذه الصناعة الثرية والواعدة بقيادة الشركة المصرية للاتصالات الرائدة في هذا المجال.

يستهدف المنتدى نقل الخبرات للشباب من الطلبة وحديثي التخرج لتأهيلهم للعمل في هذا المجال الحيوي سواء كان ذلك في المصرية للاتصالات أو أي من الشركات العملاقة العاملة في مجال الكابلات البحرية.

حيث ضم المنتدى خبراء دوليين جاءوا من جميع أنحاء العالم لنقل خبراتهم العملية كل في تخصصه.

 وتضمنت فعاليات المنتدى برنامجاً مكثفاً من المحاضرات التي ألقاها خبراء صناعة الكابلات البحرية من الشركات والمنظمات المتخصصة العالمية حول تاريخ الصناعة، وتقنياتها، وآليات إنشاء الكابلات البحرية وعمليات إصلاحها، والقوانين العالمية المنظمة للصناعة ودور الشركة المصرية للاتصالات المحوري في هذه الصناعة الواعدة.