باقات الانترنت السنوية من المصرية للاتصالات “we space”

وي ترفع اسعار باقات الانترنت الارضي بداية من 5 يناير
وي ترفع اسعار باقات الانترنت الارضي بداية من 5 يناير

باقات الانترنت السنوية we space من المصرية للاتصالات، هو عرض جديد للمشتركين الجدد يجعلهم يحصلون على الاشتراك السنوي بتخفيض.

طرحت الشركة المصرية للاتصالات عرض للعملاء الجديد للاشتراك في باقات وي سبيس للانترنت المنزلي سنويا بدلا من شهريا على ان يحصل المشترك على شهرين مجانا للخدمة.

اقرأ ايضا: 40 ألف قمر صناعي يتيح الإنترنت الفضائي لسكان الأرض

باقات الانترنت السنوية we space

وبحسب الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات فإنه يحق للعملاء الجدد الاشتراك في باقة سنوية من باقات وي سبيس للإنترنت المنزلي مع الحصول على شهرين مجانا بحيث يسدد العميل اشتراك 10 أشهر بدلا من 12 شهر على ان يكون السداد شهري.

ويشمل نظام “وي سبيس” 4 باقات متنوعة للإنترنت المنزلي هم “سوبر – ميجا – الترا – ماكس”.

وتبدأ قيمة اشتراك باقات وي سبيس سوبر السنوية من 2410 جنيه سنويا وحتى 8000 جنيه وبسعة تحميل تبدأ من 250 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت، فيما تبدأ قيمة اشتراك ويس سبيس ميجا من 3565 جنيه سنويا وحتى 9000 جنيه سنويا وبسعة تحميل تبدأ من 250 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت شهريا.

فيما تبدأ قيمة الاشتراك في باقات وي سبيس الترا السنوية من 4715 جنيه وحتى 7700 جنيه وبسعة تحميل تبدأ من 250 جيجابايت وحتى 600 جيجابايت شهريا، فيما تتيح باقة وي سبيس ماكس الاشتراك السنوي مقابل 10000 جنيه سنويا والذي يمنح المستخدمين استخدام غير محدود.