الأخبارالرئيسية

تسريب| Honor V30 في الأسواق 26 نوفمبر المقبل بكاميرا 60MP

كشف موقع “Gsmarena” عن اتاحة شركة “هونر” الصينية هاتفها الجديد HonorV30 يوم 26 نوفمبر المقبل في الصين ، وسيحتوى الهاتف على كاميرا سيلفي ثنائية .

وبحسب التسريبات التى نشرها الموقع فإن الهاتف الجديد لشركة “Honor” سيعد آخر هواتفها الذكية التي ستنافس به خلال العام الجاري .

وكان الإصدار السابق للشركة الصينية Honor V20 هو أول هاتف مزودًا بكاميرا سيلفي مثقوبة ومن بين أول الهواتف الذكية التي تمتلك واحدًا.

وذكرت التسريبات أن كاميرا V30 الأمامية ستكون ثنائية(يُفترض أنها LCD) ،كما استغنت الشركة عن فتحة سماعة الرأس – وهو أمر نادر بالنسبة للأجهزة التي تحمل علامة Honor التجارية.

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فهناك كاميرا ثلاثية يبدوا أنها تبرز من الجزء الخلفي من الهاتف إلى حد ما ، ويشاع أن الكاميرا الرئيسية هي كاميرا 60MP.

تشير التسريبات أيضاً إلى أن ماسحة البصمات المثبتة في الخلف يتم استبدالها بأخرى مثبتة على الجانب الأيمن من الهاتف ، ويقال إن الهاتف يتم تشغيله بدعم 5G للسوق الصينية ، ومن المرجح أن يحتوي الجهاز الجديد على معالج “كيرين 990 “.

ستعلن Honour عن V30 رسميًا في الصين في 26 نوفمبر ، في حين أن توافره في الأسواق الغربية غير معروف حتى الآن ، ولكن قد يطلق على الهاتف “Vera 30” خارج الصين.

في سياق آخر كان جورج تشاو، رئيس شركة هونر HONOR العالمية قد أعلن خلال الأسبوع الجارى عن اتاحة هاتف HONOR 9X في مصر خلال الأيام القادمة وذلك ضمن خطة طرحه في الأسواق العالمية خلال الشهر الحالي.

إقرأ أيضاً :طرح هاتف HONOR 9X في السوق المصري خلال أيام

إقرأ أيضاً :طرق للتأكد من أمان اتصالك بالإنترنت

واختار تشاو منصة فيسبوك لنشر إعلان أطلاق الهاتف المرتقب، حيث دعا محبي العلامة التجارية التسجيل مبكراً للحصول على فرصة تجربة الهاتف قبيل الإطلاق العالمي من خلال منافذ البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This