فروع للمصرية للإتصالات تستعين بـ usb modem اتصالات مصر !!

we
we

نشر أحد رواد “فيسبوك“صورة لفرع للمصرية للإتصالات بمحافظة القاهرة استعان موظفوه بفلاشات “usb modem” عليها شعار شركة “اتصالات مصر” .

ومن المعروف أن الشركة المصرية للإتصالات منذ دخولها سوق المحمول تعتمد على بنية اتصالات مصر لحين الانتهاء من بنيتها التحتية .

وأرجع مسؤل بالشركة المصرية للاتصالات سبب الاعتماد على فلاشات الشركات المنافسة بأن الأمر يحدث أحياناً عندما يكون الفرع غير مجهز بخط أرضي ولا يمكن توصيل الإنترنت إليه إلا بهذه الطريقة .

تابع : ” يتم تركيب “فلاشة” إنترنت مؤقتاً في الفرع على حسب قوة الشبكة الموجودة في المنطقة لاتمام خدمات الفرع ، وأن الأمر ليس له علاقة بعدم الثقة في شبكة المصرية للإتصالات” .

وكانت الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر، وقعتا منتصف العام الجارى أربع اتفاقيات تعاون تستهدف تعظيم الفائدة وتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركتين .

وتقضى اتفاقيات الصوت الثابت الافتراضى بتقديم شركة اتصالات مصر خدمة التليفون الأرضى الثابت عن طريق استخدام بعض أجزاء شبكة الشركة المصرية للاتصالات، لما للشركة المصرية للاتصالات من خبرات فى هذا المجال، وهى الاتفاقيات التى تحدد العلاقة التجارية والقانونية بين الشركتين وتستهدف ضمان وحماية حقوق العملاء.

وبموجب الاتفاقيات أصبحت اتصالات مصر قادرة على تقديم خدمة التليفون الأرضى لعملائها من خلال فروعها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بمقتضى التراخيص التى حصلت عليها اتصالات مصر لتقديم خدمات الهاتف الثابت وأجرت عليها التجارب الفنية اللازمة على مدار الشهور الماضية للتأكد من إمكانية توصيل أفضل خدمة بأعلى جودة لعملاء اتصالات مصرى.

إقرأ أيضاً :انفوجراف | هواوي تفشل على مدار عام كامل في الخروج من أزمتها

إقرأ أيضاً :“الشرقية” تتصدر المحافظات المصرية الأكثر بحثاً عن محتوى “جنسي” في 2019