الرئيسيةفيديو

فيديو | نرصد ميزة التقريب الذكية لكاميرا هاتف Mi Note 10

أطلقت شركة شاومي أمس أحدث هواتف سلسلة Note وهو هاتف Mi Note 10، ويقدم الهاتف تجربة قوية للتصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية.

 حيث تم الإعلان عنه كأول هاتف في العالم يأتي بإعداد كاميرا خماسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى تصميمه الراقي وبطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 5260 مللي أمبير.

الكاميرات الخماسية

يأتي هاتف Mi Note 10 بخمس عدسات مختلفة تشتمل على عدسة واسعة الزاوية بدقة 108 ميجاكسل وعدستين للتقريب إحداهما بدقة 5 ميجاكسل والأخرى بدقة 12 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية شديدة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل وأخيرًا عدسة ماكرو للتصوير عن قرب.

 يُمكنك هذا الإعداد من أن تحظى بتجربة تكبير/تصغير بدءًا من 0.6x وحتى 50x، دون الانتقاص من جودة الصورة.

تعد الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل الأولى من نوعها في مجال التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف المحمولة، وقد أحدثت نقلة كبيرة في المجال. 

ويتميز هاتف Mi Note 10 باعلى جودة تصوير في سوق الهواتف الذكية (12032x 9024).

 حيث يأتي مدعومًا بمستشعر ISOCELL Bright HMX من سامسنوج بدقة 108 ميجابكسل. 

ولأول مرة على الإطلاق، يمكن للكاميرا 108 ميجابكسل إنتاج مطبوعات بحجم اللوحة الإعلانية يصل ارتفاعها إلى 4.24 متر*. ويأتي الجهاز مع مستشعر صور كبير 1/1.33 بوصة يدعم تقنية دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد لالتقاط المزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة، في حين يقدم مثبت الصور البصري ذو الأربعة محاور وضوحًا لا مثيل له.

اقرأ ايضاً: مصر أولاً في عدد الصفقات..704 مليون دولار جمعتها الشركات الناشئة في 2019

اقرأ ايضاً: انفوجراف | هواوي تفشل على مدار عام كامل في الخروج من أزمتها

وتدعم أيضًأ العدسة المُقربة بدقة 5 ميجابكسل التقريب الهجين حتى عشر مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرة لتُكمل مجموعة التقريب المذهلة.

 بالإضافة إلى ذلك، تأتي العدسة مُجهزة بمثبت صور بصري وفتحة عدسة قياس f/2.0 للحصول على صور أفضل في بيئات الإضاءة غير المثالية.

تأتي العدسة شديدة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل ومجال رؤية يبلغ 117 درجة يتيح للمستخدمين التقاط صور خرافية للمناظر الطبيعية والمجموعات الكبيرة دون الاضطرار لقص أشخاص من الصورة، في حين توفر عدسة الماكرو التركيز التلقائي عند التقاط الصور القريبة.

يدعم إعداد الكاميرا الخلفية لهاتف Mi Note 10 وضع التصوير الليلي Night Mode 2.0 الذي يسمح بالتقاط قدر أكبر من الضوء ويجمع بين لقطات متعددة لنفس المشهد من أجل المزيد من التنوع.

وستجعل خاصية تقليل الضوضاء متعددة الأطر RAW رواد الحفلات والمصورين الليليين في غاية السعادة.

ويقدم Mi Note 10 تقنية تصوير الفيديو Shoot Steady للحصول على تجربة تصوير فيديو سلسة وثابتة، إلى جانب تصوير فيديو كبير بتقنية slow-motion بمعدل 960 إطار في الثانية وتصوير الفيديو بدقة 4K باستخدام الزاوية شديدة الاتساع.

 ويمكن للمستخدمين الاستفادة من وضع Vlog في تصوير فيديو عصري وجذاب بسهولة باستخدام سبعة تأثيرات سينمائية مختلفة.

وإلى جانب إعداد الكاميرا الخلفية الخماسية القوي، يتميز Mi Note 10 كذلك بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تدعم خاصية AI beautify وخاصية AI scene detection وخاصية AI portrait selfies  وخاصية فتح الهاتف بالتعرف على الوجه تلقائيًا بتقنية الذكاء الاصطناعي وخاصية الصور السيلفي البانورامية وخاصية palm shutter للحصول على صور سيلفي رائعة.

وفي هذا الفيديو نرصد لكم ميزة التقريب الجديدة في هاتف Mi Note 10 والتي تصل الى  50 مرة للتقريب الرقمي وحتى 10 مرات للتقريب الهجين.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This