مذكرة تفاهم بين “اتصال” وجمعية رجال الأعمال المصريين في مجال الابتكار وريادة الأعمال

etisal
etisal

وقعت اليوم الإثنين مذكرة تفاهم بين كل من جمعية اتصال وجمعية رجال الأعمال المصريين بهدف توحيد جهود المنظمتين لخدمة شركات القطاع الخاص المصرية الأعضاء في الجمعيتين للمساهمة فى التنمية المجتمعية للدولة المصرية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن جمعية اتصال اليوم، تم الإتفاق على أن تقوم الجمعيتان بأنشطة مشتركة لخدمة أعضائها في عدة مجالات منها الإبتكار و ريادة الأعمال وبناء القدرات التكنولوجية للأعضاء في مجالات التكنولوجيا المتقدمة مثل الذكاء الإصطناعي – التعليم ألألي – علم البيانات – معالجة اللغة الطبيعية – إنترنت الأشياء“.

قال حازم الطحاوي رئيس منظمة اتصال إن التكنولوجيا أصبحت متداخلة في كل القطاعات و المجالات خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية للبلاد بمشروعات التحول الرقمي .

اضاف الطحاوي إن اتصال ستصبح الذراع التكنولوجي الرئيسي بجمعية رجال الأعمال المصريين وستعمل من خلال الشركات الاعضاء فيها على تلبية كافة احتياجات أعضاء جمعية رجال الأعمال.

ومن جانبه قال علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أنه تم الإتفاق على أن تمتد أنشطة كل جمعية لتشمل أعضاء الجمعية الأخري ، بداية من تنظيم فعاليات ومؤتمرات مشتركة للجمعيات، على أن تقدم جمعية اتصال أساليب وأنظمة تكنولوجية حديثة لخدمة الصناعات المختلفة التي تمثلها جمعية رجال الأعمال المصريين.