مواعيد عمل فروع المحمول في رمضان 2024

مواعيد عمبل فروع المحمول في رمضان 2024
مواعيد عمبل فروع المحمول في رمضان 2024

أصدر جهاز تنظيم الاتصالات تعليمات بخصوص مواعيد عمل فروع المحمول والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال شهر رمضان 2024.

مواعيد عمبل فروع المحمول

ستكون مواعيد عمل فروع شركات المحمول في رمضان 2024 كالتالي وفقًا لتعليمات الجهاز:

قبل الإفطار:

  • طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.
  • يوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

بعد الإفطار:

  • طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة: من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • يومي الخميس والجمعة: من الساعة الثامنة مساءًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

وتلتزم منافذ وفروع بيع مشغلي خدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

في سياق آخر أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتكليف المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

بجانب مهامه واختصاصاته لحين تعيين رئيسًا تنفيذيًا للجهاز؛ وذلك خلفًا للمهندس حسام عبداللاه شعبان موسى الجمل الذى قدم اعتذاره عن القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

 رأفت هندى

يشغل هندي منصب رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يشغل أيضًا منصب رئيس قطاع الأمانة العامة، وذلك منذ منتصف يوليو 2018.

ويتمتع هندي بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الإستراتيجية والتقنية لمشاريع الاتصالات والبنية الأساسية، والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

وقد أنشأ هندي قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006، وقد نجح القطاع في إنجاز أكثر من 100 مشروع، من بينها مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية، وشبكة الجامعات المصرية، وأول نظام للفيزا الإلكترونية بمصر.

وخلال تنفيذ هذه المجموعة الواسعة من المشاريع، نجح هندي في بناء علاقات قوية مع هيئات حكومية مختلفة ساعدت في تحقيق النواتج المستهدفة للمشاريع. كما عُرف هندي بقدرته على بناء فرق تحقق أفضل أداء لديها، مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.