أورايمو تبدأ رسمياً تصنيع أول ساعة ذكية وسماعة بلوتوث في مصر(صور)

أورايمو تبدأ تصنيع منتجاتها في مصر
أورايمو تبدأ تصنيع منتجاتها في مصر

أعلنت شركة أورايمو، المتخصصة في مجال الأكسسوارات الذكية في إفريقيا، عن افتتاح أول خط إنتاج لها رسمياً في مصر.

ويقع خط إنتاج الشركة الجديد في مصنع وادي السيليكون بمنطقة العين السخنة، ضمن نطاق المنطقة الاقتصادية لقناة السويس (منطقة SC-ZONE). 

أورايمو تصنع الساعات والسماعات في مصر

وقالت في بيان صحفي اليوم، إنه تم افتتاح المصنع بشكل رسمي في نهاية سبتمبر الماضي، وهو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا في تصنيع اكسسوارات الهاتف المحمول.

ويختص المصنع في تصنيع إكسسوارات الهواتف الذكية القابلة للارتداء wearables مثل الساعات الذكية Smart Watch وسماعات البلوتوث بكافة أنواعها بطاقة انتاجية تصل إلى 3000 وحدة يومياً. 

وأوضحت، أنه تم بدء الإنتاج في مصنع وادي السيليكون لأكثر منتجات أورايمو مبيعًا في السوق المصري.

وشملت تلك المنتجات ساعة oraimo Watch Lite وسماعات فريبودز Freepods 3C.

التصنيع في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

وكشفت أورايمو، عن أنه تم اختيار المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لتصنيع اكسسواراتها الذكية، لموقعها الجغرافي المتميز، الذي يجعلها مركز جيد للتصنيع، لافتة إلى استهدافها اتخاذ مصر قاعدة تصديرية لمنتجاتها بالقارة الأفريقية.. 

قال أيفان ليو، مدير شركة أورايمو مصر، إن الدفعة الأولى من منتجات أورايمو والتي تحمل شعار  “صنع في مصر” سيتم تخصيصها للسوق المحلي، وهي خطوة هامة نحو تعزيز التصنيع المحلي وزيادة الصادرات في مصر.

يذكر أن شركة أورايمو  قد تأسست في عام 2014 وبدأت نشاطها التجاري في مصر في عام 2017، وهي علامة تجارية رائدة عالميًا في مجال الإكسسوارات الذكية، حيث تتواجد في 60 دولة  حول العالم.

اقرأ ايضا: لماذا يجب الحصول على موافقة تنظيم الاتصالات قبل استيراد سماعات البلوتوث؟