“اتصالات” تفوز بلقب أقوى علامة تجارية خدمية في الشرق الأوسط وأفريقيا

etisalat
etisalat

حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات “اتصالات” لقب أقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا، من قبل وكالة “براند فاينانس” العالمية.

وبحسب التقرير الصادر مؤخراً من شركة “براند فاينانس” المتخصصة في مجال التقييم واستشارات الأعمال التجارية، فقد بلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات إلى ما يقارب 11 مليار دولار.

وتضم الشركة تحت مظلتها عدداً من العلامات التجارية مثل (اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان،موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون”Ufone”وPTCL فيباكستان). وحافظت “اتصالات” كذلك على تصدرها الإقليمي باعتبارها العلامةالتجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.


كما ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ “اتصالات” لتصل إلى 8.5 مليار دولار،باعتبارها العلامة التجارية الخدمية الأكثر قيمة في منطقة الشـرق الأوسطو أفريقيا. كما تعد “اتصالات” العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على التصنيف AAA للعلامة التجارية.

من جهته، أكّد المهندس صالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة”اتصالات” قائلاً: “إن الوصول إلى القمة أسهل من المحافظة عليهاز

واليوم ومع الصدارة الإقليمية لعلامة ’اتصالات‘ التجارية إنما تؤكد فاعلية الجهود الدؤوبة التي تبذلها المجموعة في المجتمعات التي تخدمها عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة مثل شبكة الجيل الخامس 5G .

بما يتماشى مع الاستراتيجية الطموحة  التي نتبناها والمتمثلة بـ ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘، حيث تفخر  ’اتصالات‘ بأن كان لها الريادة في إطلاق شبكة الـ 5G على مستوى الشـرق الأوسط وشمال أفريقياز

وبما يفتح آفاقاً من الفرص الواعدة، وحافزاً للابتكار الرقمي الشامل عبر القطاعات المختلفة، باعتبارها حاضنة لأهم التقنيات المستقبلية التي ستكون جزءاً لا يتجزأ من اقتصادنا وسير أعمالنا.

وهو الأمر الذي يحقق التكامل بين شركات المجموعة ويزيد من تفاعل العملاء ويعزز الولاء للعلامة التجارية”.

إقرأ أيضاً: جراف | كم عدد التطبيقات التي نزلها مستخدموا الهواتف الذكية في 2019 ؟

إقرأ أيضاً: “Glovo” لخدمات التوصيل تنسحب من مصر و3 أسواق أخرى