البريد المصري يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الموريتاني في مجال التجارة الالكترونية

egypt post
egypt post

وقعت الهيئة القومية للبريد اليوم بروتوكول تعاون في مجال التجارة الالكترونية مع البريد الموريتاني، بهدف اتاحة فرصة التسوق لعملاء البريد الموريتاني.

ويهدف بروتوكول التعاون اتاحة فرصة التسوق من الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا والصين لعملاء البريد الموريتاني عن طريق مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة البريد المصري إن هذا البروتوكول يهدف الى فتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر وموريتانيا للاستفادة من إمكانيات البريد المصري لتقديم خدمات التجارة الالكترونية لعملاء البريد الموريتاني بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

بموجب هذا الاتفاق سيتم استخدام المركز اللوجيستي للبريد المصري بمطار القاهرة الدولي في التجارة الالكترونية.

حيث سيتم جمع البعائث من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين وشحنها الى مركز التجميع اللوجيستي بالقاهرة ومن ثم إلى موريتانيا مما يقلل تكاليف الشحن .

وقال مدير عام البريد الموريتاني إن التعاون المشترك مع البريد المصري يسهم في نقل تجربة نجاح البريد المصري في ميكنة الخدمات وتطبيق الشمول المالي .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة البريد المصري وفد من البريد الموريتاني الذي يزور مصر حالياً برئاسة المصطفى بن عبد الله مدير عام البريد الموريتاني وعاليون محمد محمود مدير الدراسات والتنمية ومحمد محمد سيدي مدير التدريب البريدي بهدف زيادة التعاون بين الجانبين.

وأوضح الصغير أن زيارة الوفد الموريتاني تأتى بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين البريد المصري ونظيره الموريتاني ونقل التجارب الناجحة في مجال البريد بين البلدين.

اقرأ ايضاً : مواصفات و اسعار هواتف فيفو vivo الجديدة في مصر V17 Pro و S1

اقرأ ايضاً : صور| سماعات Airpods مصنوعة من الذهب بسعر 67.7 ألف دولار