العضو المنتدب للشركة: EServe تتبني استراتيجية مرنة تدعم رؤية مصر 2030

اللواء نادر إمام، العضو المنتدب لشركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية EServe
اللواء نادر إمام، العضو المنتدب لشركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية EServe

تتبنى شركة EServe للخدمات التكنولوجية الحكومية استراتيجية مرنة تتواكب مع تحديات السوق المتغيرة، مستهدفة تحقيق رؤية الدولة.

قال اللواء نادر إمام، العضو المنتدب لشركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية EServe، إنها تتبنى  استراتيجية مرنة تساير تحديات السوق المتغيرة وتهدف لتحقيق مستقبل رقمي مبتكر ومستدام، ويقوم هذا التحول  بروح من التجديد والتحسين المستمر مما يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملاء الشركة.

رؤية مرة لشركة EServe 

أضاف خلال المشاركة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط  وأفريقيا CairoICT، أنه في إطار تفعيل رؤية الشركة الاستراتيجية للفترة من 2024 إلى 2030، تضع الشركة خطة استراتيجية مرنة.

وبحسب إمام، تتمثل الرؤية الجديدة في أن تكون الشركة رائدة محليًا وإقليميًا في مجال إعداد وإدارة المنصات الرقمية والأنظمة السحابية.

كما تسعى الشركة لتحقيق هذه الرؤية عبر التميز التقني، الالتزام بالجودة، الريادة المحلية والإقليمية، والتطوير المستدام.

أهداف الخطة الاستراتيجية

وتتلخص أهداف الخطة الاستراتيجية 2024-2030 في:

دعم استراتيجية التحول الرقمي للدولة: الالتزام بدعم سياسة الدولة وتحقيق رؤية 2030 من خلال تطبيق أحدث المنهجيات في إدارة البنية التقنية وتكنولوجيا المعلومات للقطاع الحكومي والخاص.

التوسع في تقديم الخدمات والمنتجات الحديثة: نسعى لتوسيع نطاق خدماتنا وتقديم منتجات حديثة لتلبية احتياجات السوق، بما في ذلك إدارة وصيانة المنصات الرقمية والخدمات السحابية لعملائنا.

تطبيق معايير الجودة الدولية: نهدف إلى تحقيق أهداف النمو المستدام من خلال توفير دورة عمل متكاملة، وذلك من خلال رصد وتشغيل المنصات وتحسين كفاءتها وتحويلها إلى تقنيات متقدمة.

التوسع المحلي والإقليمي: نخطط للتوسع في القطاعات المستهدفة، سواء محليًا في القطاع الحكومي والخاص أو إقليميًا في أفريقيا.

بناء تحالفات استراتيجية: سنعزز قدراتنا ونرتقي بخدماتنا من خلال بناء تحالفات استراتيجية محلية وعالمية مع الشركات والمؤسسات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات.

اعتماد معايير الجودة والابتكار العالمية: نسعى إلى تعزيز القدرات المهنية والفنية للشركة من خلال استقطاب وتطوير الكوادر البشرية المتخصصة وتبني أحدث معايير الجودة ودعم سياسة الابتكار.

تطبيق أهداف التنمية المستدامة: تطبيق إعادة هيكلة مؤسسية تراعى أهداف التنمية المستدامة وتركز على رفع كفاءة إنتاجية الكوادر البشرية بالشركة.

اقرأ ايضاً: “المصريه للاتصالات” تتعاون مع “مراكز للاستثمار العقاري” لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة