المصرية للإتصالات تعلن عن وظائف جديدة في 3 محافظات .. تعرف على الاشتراطات

we
we

تنظم غداً الأربعاء شركة المصرية للإتصالات أكبر يوم مفتوح لوظيفة “Call Center Technical Support” لشركتها التابعة “أكسيد” بـ 3 محافظات هي : “القاهرة” و”الإسكندرية” و”قنا” .

ووفقاً مسؤول بالشركة المصرية للإتصالات فإن مرتب الوظيفة سيكون 3 آلاف جنيه منها 2440 جنيه مرتب ثابت و 560 جنيه متغير على حسب الأداء .

أضاف لـ “Tech Review” أنه بعد مرور فترة من 6 أشهر وحتى عام يستطيع الحاصل على الوظيفة الترقي أو التدرج في وظائف مفتوحة داخل الشركة.

بالإضافة للحصول على أرباح سنوية ونصف سنوية توزع على كل موظفي الشركة ، وكذلك تأمين اجتماعي وتأمين صحي ، كما يحصل الموظف على Overnight allowance إذا انتهى “الشيفت” بعد الساعه ١٢ صباحاً للشباب.

وعن شروط التقدم قال المصدر أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي سواء جامعة أو معهد 4 سنوات، وأن لا يتجاوز سن المتقدم 32 عاماً، وأن يكون مستوى اللغة الانجيلزية جيد، وأن لايكون مؤمن عليه أو كان يحصل على معاش في أماكن أخرى.

وعن المحافظات المستهدف التعيين بها قال إنها 3 محافظات : الأولى القاهرة وستتم المقابلات في محافظة القاهرة بمبنى شركة أكسيد في المنطقة التكنولوجية بالمعادي وسيشمل التقديم شباب وفتيات، وأماكن العمل المعادي ومدينة نصر .

أما محافظة الإسكندرية فستتم المقابلات بمبنى شركة أكسيد في القرية الذكية بالمنطقة الصناعية الرابعة ببرج العرب الجديدة وسيكون التقديم شباب فقط ، وسيكون مكان العمل نفس المكان مع توفير مواصلات من والى الشركة لكل الشيفتات.

في حين ستتم المقابلات في محافظة قنا بمبنى شركة أكسيد بسنترال الشئون بجوار شرطة الكهرباء، والتقديم للشباب فقط.

إقرأ أيضاً :ماذا تضيف باقات الإنترنت الأرضي الجديدة لعملاء المصرية للاتصالات؟

إقرأ أيضاً :المعاش المبكر يخفض أرباح المصرية للاتصالات بنسبة 8% خلال أول 9 أشهر من 2019