الملاح: نستعد لإطلاق تطبيق ضامن بخدمات دفع مبتكرة

سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن
سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن

كشفت “ضامن” للمدفوعات الإلكترونية، عن استراتيجيتها لعام 2024، والتي تستهدف من خلالها تطوير الطريقة التي يجري بها الأفراد المعاملات الرقمية.

كذلك تستهدف الشركة إطلاق مبادرات لتعزيز الشمول المالي، بحسب بيان صحفي صادر عنها اليوم.

اقرأ ايضاً: لا نقدي..دليلك لأهم شركات الدفع الإلكتروني في مصر

استراتيجية ضامن خلال 2024

وقال سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، إن الشركة حريصة على فتح آفاق جديدة في مجال الدفع الإلكتروني، من خلال رؤيتها الاستراتيجية.

وأوضح أن استراتيجية الشركة في عام 2024 ترتكز على عدة محاور رئيسية  وهي: ” تعزيز تجربة العملاء، ودعم الشمول المالي، ودفع التقدم التكنولوجي”.

وأوضح أن الشركة تعمل على إضافة ميزات ووظائف مبتكرة في خدماتها لتبسيط عملية الدفع الإلكتروني، وذلك استناداً لقطاع البحث والتطوير بالشركة.

وقال الملاح إن الشركة تستهدف عقد شراكات مع المؤسسات الحكومية والمؤسسات المالية لتطوير حلول من شأنها تمكين العملاء الذين لا يملكون حسابات مصرفية، مما يفتح فرصًا جديدة للنمو الاقتصادي في السوق المصري.  

وكشف الملاح عن إطلاق الشركة لتطبيق “ضامن” الذي يتيح للعملاء القيام بالعديد من المعاملات المالية بسرعة وسهولة وأمان، مشدداً على تركيز “ضامن” على الاستثمار في البحث والتطوير.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “ضامن”، نتطلع إلى تمكين الأفراد والشركات في جميع أنحاء الجمهورية، وخلق مستقبل تكون فيه المعاملات الرقمية سلسة وآمنة ومتاحة للجميع.

اقرأ ايضاً: هيئة الرقابة المالية تمنح “ضامن” الموافقة على تحصيل أقساط القروض متناهية الصغر