الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف المعاشات ديسمبر 2022

الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف المعاشات ديسمبر 2022
الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف المعاشات ديسمبر 2022

نفت الهيئة القومية للبريد ما تردد حول تأجيل صرف معاشات شهر ديسمبر 2022 إلى يوم الأحد وتؤكد انتظام عمليات صرف المعاشات بجميع مكاتب البريد.

لا تأجيل في صرف المعاشات

وقد قررت الهيئة القومية للبريد، زيادة مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية لتصبح حتى السادسة مساءً، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية يومي الجمعة والسبت، لتسهيل صرف المعاشات على المواطنين.

كما توضح الهيئة القومية للبريد بأن هناك لجنة لمتابعة انتظام صرف المعاشات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للتأكد من صرف المعاشات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

في سياق آخر بلغ فائض ميزانية هيئة البريد 3.8 مليار جنيه عن العام المالي 2021-2022، بإجمالي إيرادات للخدمات يصل إلى 4 مليارات جنيه بمعدل نمو 20%.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن الهيئة حققت نجاحًا ملحوظًا خلال العامين الماضيين على جميع المستويات من حيث جودة الخدمات وتنوعها والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

الأمر الذي أدى إلى تعظيم الإيرادات وتحقيق طفرة في أداء الهيئة، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الهيئة وجميع العاملين على ما بذلوه من مجهودات غير عادية لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

أشار فاروق أن تنفيذ خطط التطوير والعمل الجاد والاستثمار الأمثل لأصول الهيئة إلى جانب الاستثمار في العنصر البشري عن طريق التدريب المستمر ورفع كفاءة العاملين.

وأن كل ذلك كان له الأثر الكبير في زيادة فرص الهيئة في السوق المصري وتعزيز قدراتها على المنافسة واسترداد ثقة العملاء والحصة السوقية التي تستحقها الهيئة، مشيدًا بجهود العاملين وتفانيهم في العمل للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تعرف على حدود السحب اليومي للأفراد والشركات في البريد من هنا

ومن المعروف أن الهيئة القومية للبريد طرحت في سبتمبر الماضي وعاء ادخاري جديد ذو عائد ربع سنوي وشهري، وقد تم تحديد ﺳﻌﺮ الفائدة ﻋﻠﻰ ﺤﺴﺎب اﻟﺘﻮﻓﻴﺮ ذو العائد اﻟﺸﻬﺮى 6% و 6.25% علي حساب اﻟﺘﻮﻓﻴﺮ اﻟﺮﺑﻊ ﺳﻨﻮى.