اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية

اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية
اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية

اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية عبر فروعها بالتعاون مع منصة “شغلني”، لفتح أبواب الرزق للغير .

اورنج مصر تواصل حملة باب رزق

واصلت حملة باب رزق التي أطلقتها اورنج مصر والتي تستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك، مبادراتها الهادفة لمساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل وتشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وفتح أبواب الرزق للغير وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع.

اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية عبر فروعها بالتعاون مع منصة "شغلني"
اورنج مصر تواصل حملة باب رزق عبر تيسير إجراءات التقدم لفرص عمل حرفية عبر فروعها بالتعاون مع منصة “شغلني”

اورنج تتعاون مع منصة “شغلني”

وفي ذلك الاطار أعلنت اورنج عن تعزيز التعاون مع منصة “شغلني” لتسهيل حصول المصريين بجميع فئاتهم علي وظائف لائقة في مئات الشركات التي تحتاج إليهم من خلال تسهيل طريقة تقدمهم لفرص العمل المتاحة ضمن حملة باب رزق .

ومنصة شغلني هي إحدى الشركات الناشئة التي دعمتها اورنج مصر منذ بدايتها وساندت مؤسسها رائد الأعمال عمر خليفة.

وتقوم فكرة المنصة على توفير الوظائف بشكل مجاني تماماً في كل المجالات والتخصصات وجميع المحافظات، لكنها تركز أيضًا بشكل كبير على ربط المواطنين البسطاء من أصحاب المهن الحرفية كالفنيين وعمال الإنتاج والسائقين، مع الشركات التي عادة ما تكون في حاجة لهم لكن حلقة التواصل بينهم مفقودة، إذ قد يكون المحتاج للوظيفة غير قادر على الكتابة والقراءة أو التعامل مع الإنترنت.

وبموجب التعاون الجديد بين حملة باب رزق من اورنج مصر ومنصة “شغلني”، تستضيف اورنچ مصر في 15 فرعًا من فروعها ماكينات “شغلني” الالكترونية التي تتيح التقدم إلى آلاف الوظائف المتاحة عبر المنصة من خلال البطاقة الشخصية فقط وخلال دقائق بأبسط الوسائل الممكنة.

على أن يصل الرد إلى المتقدم للوظيفة خلال 48 ساعة لتتواصل بعدها مراحل المقابلة الشخصية في حالة تأهل المتقدم للوظيفة.

كلمات اغنية باب رزق للفنان حسين الجسمي

وتستهدف حملة حملة باب رزق التى أطلقتها شركة اورنج مصر مساعدة الأسر المصرية على تأمين مصدر دخل لمساعدتهم على تحمل تكاليف المعيشة بشكل مستقل وميسر، حيث أن الأكشاك ستكون مجهزة تماما بأرفف وثلاجة وعدد كبير من البضائع

كما تعرض الشركة طوال شهر رمضان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقاءات مع نخبة من رواد الأعمال الناجحين الذين دعمتهم اورنچ بهدف تسليط الضوء على أهمية السعي لتحقيق الهدف من خلال عرض قصص نجاحهم