بيفورت و DHL توفران الدفع الإلكتروني عبر كارت “ميزة” في مصر

DHL
DHL

وقعت شركة بيفورت” PAYFORT”، إحدى شركات “أمازون” اليوم، شراكة مع شركة DHL Express في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لسداد مقابل شحن طرودهم عبر الإنترنت.

الشراكة الجديدة تمكن عملاء “دي إتش ال اكسبرس” في المنطقة من سداد مقابل شحن طرودهم عبر الإنترنت، بالعملة المحلية في بلدانهم، عبر بطاقات الائتمان والخصم، في نفس الوقت الذي توفر لهم الحماية والأمان في وجه كافة المخاطر الأمنية وعمليات الاستغلال الإلكتروني.

ومن خلال حلول وخدمات الدفع التي تقدمها بيفورت، ستتمكن شركة “دي إتش ال اكسبرس” من قبول المدفوعات بالعملات المحلية .

وسوف تتيح “دي إتش إل” لعملائها خيارات أكثر للدفع الالكتروني كما تمكنهم أيضاً من الدفع من خلال وسائل الدفع المحلية مثل بطاقات مدى البنكية  mada debit cards و”حساب سداد”  SADAD Account في المملكة العربية السعودية، و”كي نت” KNET في الكويت، وبطاقات “ميزة” Meeza في مصر .

إلى جانب “أبل باي” Apple pay بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد من الوسائل الأكثر عملية بالنسبة لهم، فضلا عن أنها ستجعل من السهل على عملاء الشركة، أصحاب الأعمال بالمنطقة، تطوير أعمالهم لتشمل الأسواق الدولية أيضاً، دون حدود، عبر توفير عملية شحن سريعة، وسلسة وآمنة، ولا تتطلب الدفع النقدي.

تغطي الشراكة بين بيفورت و”دي إتش إل إكسبرس” 8 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تشمل مصر والأردن ولبنان والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وقد تم البدء بتوفير الخدمة الجديدة في الأردن ومصر ولبنان، فيما ستتوافر قريبا في بقية الدول.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت، إن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية بيفورت التي تستهدف بناء تجارب قوية للدفع الإلكتروني في المنطقة.

حيث تهدف إلى تبسيط إجراءات الشحن والتوصيل للآلاف من العملاء الذين يعتمدون على خدمات شركة “دي إتش إل”، ثقة منهم في أن الشركة ستقوم بتوصيل طرودهم، ذات الحساسية الشديدة لعنصر الوقت، إلى الأطراف المرسلة إليهم، في جميع أنحاء العالم.”

من جانبه قال على ثابت، المدير الإقليمي للتجارة الإلكترونية بـ”دي إتش إل إكسبرس” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن وجود بيفورت كشريك في مجال المدفوعات، سوف يساعد على تحسين وتعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة لعملاءها من كافة جوانبها، حيث توفر لهم خيارات أكثر وأوسع للسداد، وكذلك للقيام بحجز خدماتنا، بما في ذلك السداد من خلال بطاقات الخصم المحلية”.

وقال “إن الدفع غير النقدي، عبر القنوات الإلكترونية يوفر للشركات أماناً أكثر، وسرعة أكبر في إنجاز التعاملات، فضلاً عن أنه يوفر وسائل أكثر مرونة وعصرية بالنسبة للمستهلكين، عند إرسال أو استلام الطرود”. وأشار ثابت إلى أن عصر التجارة الإلكترونية والتعاملات الرقمية يواصل نموه، حيث يتحول عالم اليوم إلى عالم غير نقدي.

إن الخبرات العملية والتشغيلية لشركة بيفورت، والخدمات والحلول الرائدة في هذا المجال، بما تتيحه من إمكانيات التوسع، سوف تساهم في تمكين شركة “دي إتش إل” من التركيز على زيادة معدلات الدفع الإلكتروني (EPR)، وتخفيض تكلفة عملية الدفع، مع تعزيز معدلات العمليات المقبولة، بالإضافة إلى زيادة معدلات قبول كافة وسائل الدفع على مستوى المنطقة.

إقرأ ايضاً :البنك الأهلي يتعاون مع شركة “إى فاينانس” لاتاحة الخدمات والمنتجات المصرفية

إقرأ أيضاً :جراف| ماذا يحدث في سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر؟