خصومات نون وتخفيضاتها تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين عيد الحب 2023

خصومات نون تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين 2023
خصومات نون تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين 2023

خصومات نون وتخفيضاتها تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين وهدايا عيد الحب 2023 بدءًا من 1 فبراير لـ 14فبراير ويمكن للمتسوقين بمصر الاستفادة بها.

خصومات نون تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين

أعلنت نون، المنصة الرقمية المتخصصة في التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها عروض الفالنتاين الكبرى، بدءًا من 1 فبراير ويمتد حتى منتصف ليل 14فبراير.

يمكن للمتسوقين في مصر الاحتفال بعيد الحب من خلال الحصول على خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات، إلى جانب الاستفادة من عروض مذهلة على العطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والمزيد.

يحرص المتسوقون في عيد الحب على إيجاد عروض على الهدية المثالية، ولكن مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب تحديد ما يستحق وقتك وأموالك.

يعد الإهداء أمراً سهلاً من خلال خيارات “اشتر الآن، وادفع لاحقًا”، مما يتيح للعملاء استخدام خطط التقسيط المتوفرة من باي ناس وفاليو وتابي لشراء الهدية المثالية لأحبائهم.

خصومات نون تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين عيد الحب 2023
خصومات نون تصل إلى 70% في عروض الفالنتاين عيد الحب 2023

الاستفادة من خصومات نون في فئة الجمال

بإمكان العملاء الحصول على أفضل عروض والاستفادة من خصومات نون وتخفيضاتها في هدايا عيد الحب فئة الجمال لتقديم الهدية المثالية أو إضافة لمسة جمالية بخصومات تصل إلى 60% من علامات تجارية رائدة مثل لوريال باريس وفي جي ار وكالفن كلاين وسيرافي وميبلين.

كما يمكنهم زيادة مخزونهم من العطور  المفضلة من علامات تجارية مثل ميموة و جاكوار ودولتشي آند غابانا بأسعار تبدأ من 69 جنيه، والحصول على منتجات ميبلين نيو يورك وريميل لندن وبورجوا باريس بخصومات تصل إلى 50%

وتتوفر العلامات التجارية مثل ال سي وايكيكي وأندورا ونايكي وأديداس بخصومات نون تصل إلى 70%، بالإضافة إلى ملابس الاسترخاء من ال سي وايكيكي وأديداس وبوما بخصومات نون تصل إلى 75%.

بينما سيحصل العملاء أيضًا على تخفيضات كبيرة و خصومات نون وتخفيضاتها في الأسعار بخصومات تصل إلى 75% على هدايا عيد الحب لأفضل العلامات التجارية للساعات والنظارات مثل تومي هيلفيغر وكاسيو ومايكل كورس.

تعرف على طريقة تعبير المشاهير عن حبهم للآخرين على منصة تويتر في عيد الحب من هنا 

تخفيضات على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية

يمكن للعملاء إهداء أحبائهم في عيد الحب من خلال الاستفادة من التخفيضات الهائلة على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية.

فيمكن للمتسوقين التوفير بنسبة تصل إلى 30% من أبل وسامسونج وانفينكس وشاومي وريلمي، بالإضافة إلى الاستفادة بخصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل سامسونج وإل جي وديل ولينوفو وتورنادو ويونيون اير وشارب وفريش.

إلى جانب خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل بوش وجراندي ونيو كلاين ومينترا.

بفضل دعم أكبر أسطول توصيل ميل أخير تم بناؤه محليًا في المنطقة، تحرص نون على تقديم خدمات توصيل سريعة وعمليات إرجاع سهلة على مجموعة واسعة من المنتجات، مع عروض تمتد من 1 فبراير حتى 14 فبراير عبر مئات الفئات لإسعاد العملاء.

نون في سطور

تأسست نون noon بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة.

تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي.

ونمت منصة التجارة الإلكترونية noon من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.