خطوات الاحتفاظ بخط اتصالات في حالة عدم استخدامه .. عشان ما يتسحبش منك

خطوات الاحتفاظ بخط اتصالات في حالة عدم استخدامه .. عشان ما يتسحبش منك
خطوات الاحتفاظ بخط اتصالات في حالة عدم استخدامه .. عشان ما يتسحبش منك

قد تلاحظ ايقاف خط هاتفك الذي تضعه في محفظتك أو في درج غرفتك ولم تستخدمه من فترة، في السطور التالية سنشرح خطوات الاحتفاظ بخط اتصالات.

قد يظن المستخدم أن امتلاك خط محمول والعقد الذي لديه قد يمنع شركة المحمول من استرجاع الخط مجدداً، إذا لم يجري مكالمات من خلاله .

في الحقيقة يتيح القانون لشركات المحمول في مصر فسخ التعاقد وسحب الخط من العميل الذي لم يستخدمه أكثر من 3 أشهر .

وأغلب شكاوى العملاء تكون من الذين سافروا خارج البلاد لمدد طويلة ولم يستخدموا خطوطهم المصرية، أو عملاء تركوا الخطوط دون استخدام  لفترات طويلةإما نسيان أو عدم معرفة القانون.

في السطور التالية سنشرح كيف يمكن للعميل الحفاظ على خط اتصالات إذا لم يستخدمه لفترات طويلة سواء كان عميل فاتورة أو كارت.

تفاصيل الاشتراك ومميزات باقات اميرالد

خطوات الاحتفاظ بخط اتصالات وأسعاره في حالة عدم استخدامه

في البداية قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر ثم سجّل رقم هاتفك في قسم تمديد صلاحية الخط كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

ثم قم بادخال كود التفعيل المرسل إليك من الشركة واختر بعد ذلك مدة الصلاحية المناسبة له والتي تبدأ من سنة واحدة أو سنتان أو 3 سنوات .

الخطوط العادية متاح لها تمديد الصلاحية سنتان و 3 سنوات.

خدمة التمديدنوع الخطالسعر
12 شهربلاتنيوم/ماسى3000 جنيه
12 شهراخرى50 جنيه
24 شهراخرى100 جنيه
36 شهراخرى150 جنيه
في سياق آخر أعلنت شركة اتصالات مصر من &e مؤخراً، افتتاح 8 مكاتب للتوثيق والشهر العقاري داخل فروع اتصالات في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك في اطار رؤيتها لتقديم كافة الخدمات التي تستهدف التيسير على المواطنين من خلال استخدام التكنولوجيا.وتقدم مكاتب الشهر العقاري والتوثيق خدماتها داخل منافذ الشركة خلال الفترة المسائية ولأول مرة في مصر من الساعة الخامسة مساءَ و حتى التاسعة مساءَ.

ويجري الحجز الكترونيًا من خلال رابط بوابه مصر الرقمية أو تطبيق ارغب في عمل توكيل، وتقع الفروع الجديدة بمحافظة الإسكندرية بميامي الرمل، وبمحافظة البحيرة بكفر الدوار ودمنهور، وبمحافظة الغربية بطنطا والمحلة.