شراء الذهب أونلاين عبر البطاقات لأول مرة في مصر عبر منصة منجم

اتفاقية جديدة تسمح بشراء الذهب أونلاين من منصة منجم
اتفاقية جديدة تسمح بشراء الذهب أونلاين من منصة منجم

أعلنت اليوم «بيتابس مصر»، لحلول المدفوعات بين الشركات عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «منجم mnGm – »، لتداول المعادن الثمينة الرقمية، التابعة لـ إيفولف للاستثمار القابضة.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها في السوق المصري، حيث تتيح حلول الدفع الرقمي عبر البطاقات للعملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء والاستثمار في المعادن الثمينة أونلاين وعلى رأسها الذهب.

اشترى الذهب أونلاين من منصة منجم

قال كريم عيادة، المدير العام لشركة «بيتابس مصر»، إن الشراكة مع “منجم” تدعم توجه الشركة بتسهيل المعاملات المالية في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن الشركة تدرك أهمية الذهب باعتباره وسيلة استثمارية تقليدية وموثوقة وذلك من منطلق درايتها الكبيرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتيح الاتفاقية إجراء المدفوعات باستخدام البطاقات من خلال «منجم mnGm – »، وهو ما سيتيح للعملاء شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب 999.9 (عيار 24) بشفافية وأمان من خلال طريقة إلكترونية بسيطة. ومن خلال «منجم» يمكن للعملاء شراء الذهب بحد أدنى 0.1 جرام. أو شراء سبائك فعلية بحد أدنى 8 جرام (عيار 24). 

ومن جانبه، أشار الدكتور سامح الترجمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إيفولف للاستثمار القابضة»، إلى أن هذه الشراكة تدعم تسهيل الاستثمار في المعادن الثمينة وتعظيم القيمة لجميع أفراد المجتمع، وذلك من خلال توفير حلول الدفع الرقمي عبر البطاقات عند تداول الذهب.

اقرأ ايضاً: شراكة بين بيتابس مصر و”تنميه” لرقمنة عملية التحصيل للمرة الأولى