فاليو تستهدف مليار جنيه مبيعات من تخفيضات البلاك فرايداي خلال 2022

valU فاليو

تستهدف شركة فاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية المتخصصة فى مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا مليار جنيه مبيعات من تخفيضات البلاك فرايداي 2022.

مبيعات فاليو من تخفيضات البلاك فرايداي

قال وليد حسّونة، الرئيس التنفيذي لشركة فاليو إن حجم مبيعات الشركة خلال تخفيضات البلاك فرايداي بالسوق المحلية خلال العام الماضي بلغت 700 مليون جنيه وتستهدف الوصول لمليار جنيه في 2022.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية مساء أمس الأحد للإعلان عن تفاصيل عروض الجمعة السوداء خلال الفترة من 4 إلي 30 نوفمبر المقبل .

فاليو تستهدف مليار جنيه مبيعات من تخفيضات البلاك فرايداي خلال 2022
فاليو تستهدف مليار جنيه مبيعات من تخفيضات البلاك فرايداي خلال 2022

التقسيط على 6 أشهر بدون فوائد

أضاف حسونة إن “فاليو” حققت مبيعات إجمالية خلال أول 10 اشهر من 2022 بقيمة 4.5 مليار جنيه وتخطط لتحقيق 6 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

منوهًا أن شركته تتيح مع جوميا خلال تخفيضات البلاك فرايداي هذا العام التقسيط علي 6 أشهر بدون تحصيل اي فوائد أو مصروفات إدارية من العملاء .

وتابع أن 30% من مبيعات فاليو أونلاين، مبينًا أن خدمات الشركة متاحة حاليا في 450 موقع ومنصة إلكترونية.

في المقابل وقّعت مؤخراً الشركة المصرية للاتصالات WE، اتفاقية تعاون مع ڤاليو، المنصة المتخصصة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لإتاحة تقسيط المنتجات بفروع وي.

وبمقتضى هذه الاتفاقية تقوم المصرية للاتصالات بإتاحة خدمة التقسيط للمنتجات التي تقدمها في منافذ البيع الخاصة بها والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لمدة تصل إلى 60 شهرًا بدون مقدم

وفقاً لاحصائيات وبيانات حصلت عليها “تيك ريفيو” بلغ حجم سوق التمويل الاستهلاكي في شهر أبريل الماضي نحو 1.62 مليار جنيه، للتعرف على من يسيطر على يسيطر على سوق التمويل الاستهلااكي في مصر من هنا

يذكر أنه تم إطلاق شركة ڤاليو عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة.

وتتواجد الشركة بشكل مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 300 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

وتقدم ڤاليو أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.