فروع فوري بلس تتيح خدمات الختم والتوقيع الإلكتروني للعملاء بالاتفاق مع “إيجيبت تراست”

فروع فوري بلس تتيح خدمات الختم والتوقيع الإلكتروني للعملاء بالاتفاق مع "إيجيبت تراست"
فروع فوري بلس تتيح خدمات الختم والتوقيع الإلكتروني للعملاء بالاتفاق مع "إيجيبت تراست"

فروع فوري بلس أصبحت تتيح خدمات الختم والتوقيع الإلكتروني للعملاء بالاتفاق مع “إيجيبت تراست” المتخصصة في حلول الـ”electronic signature” .

فروع فوري بلس تتيح خدمات الختم والتوقيع الإلكتروني

أعلنت شركة فوري بلس الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن توقيعها بروتوكول شراكة مع شركة ايجيبت تراست المتخصصة في مجال خدمات التوقيع والختم الإلكتروني.

وذلك بهدف تيسير عملية تعاقد الشركات والمؤسسات والأفراد للحصول على خدمات التوقيع والختم الإلكتروني من خلال فروع fawryplus المتاح بها الخدمة.

وستتيح هذه الشراكة للعملاء إمكانية إصدار التوقيع والختم الإلكتروني بسهولة عبر زيارة أحد فروع فوري بلس القريبة من العميل والمتاح فيها الخدمة وتقديم المستندات والأوراق المطلوبة و الحصول على الخدمة.

تأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة فوري على دعم جهود الدولة في توجهها الاستراتيجي للتحول الرقمي وتسريع وتيرة تنفيذه تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

ويشمل الخدمة في فروع فورى بلس على تقديم خدمات التوقيع والختم الإلكتروني وإتاحة أدوات تكنولوجيا المعلومات المتنوعة للشركات والمؤسسات والأفراد والتي تعد المحور الأساسي لدعم الشمول المالى في مصر .

فروع فوري بلس التى ستتيح هذه الخدمات

هذه الخدمة متاحة الآن أمام العملاء في فرع فوري بلس في شارع الطيران بمدينة نصر، وفرع فوري بلس بمنطقة وسط البلد، إلى جانب بعض فورع الشركة بمحافظات الشرقية، والمنوفيه، والسويس، والدقهلية، والإسماعيلية، وبورسعيد، وتهدف فوري بلس للتوسع في إتاحة الخدمة في كافة فروعها بمصر في الفترة المقبلة.

وعقّب حسام عز الرئيس التنفيذي لشركة فوري بلس على هذه الشراكة قائلا: “سعداء للغاية بالتعاون مع شركة ايجيبت تراست لإتاحة خدمات التوقيع والختم الإلكتروني للجمهور من خلال فروع fawryplus .

حيث أن تأمين المعاملات الإلكترونية كوسيلة قانونية لممارسة الأنشطة المالية على الإنترنت مطلب شديد الأهمية حالياً، ومحور أساسي في دعم مسار التحول الرقمي.

مشيراً إلى أن شركة فوري تعمل جاهدة على تعزيز دورها الريادي في السوق المحلي من خلال عقد الشراكات والبروتوكولات الفعالة في العديد من القطاعات مع كيانات عملاقة متخصصة في مجالاتها الرقمية وكذلك توفير أحدث خدمات الدفع الإلكتروني عبر فروعها .

من جانبه صرح المهندس محمد كيوان الرئيس التنفيذي لشركة ايجيبت تراست قائلاً: ان شركة ايجيبت تراست وهي الشركة الأولى في هذا المجال تعمل برؤية واضحة وأهداف محددة تتماشي مع البرنامج القومي المصري للتحول الرقمي.

وتعد شريكاً رئيسًا فى تنفيذ رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتسعى دائمًا إلى إتاحة خدماتها للجمهور بأبسط وأسرع الطرق الآمنة، وتعمل جاهدة على التوسع في تقديم خدمات التوقيع والختم الالكترونى على نطاق واسع لتشمل جميع المعاملات الإلكترونية.

ويأتي ذلك في اطار التعاون مع شركة فوري بلس وهي أحد الشركات الكبرى في السوق المصري وتمتلك النصيب الأكبر من سوق المدفوعات الرقمية في مصر .

البديل القانوني للتوقيع اليدوي

من الجدير بالذكر أن التوقيع والختم الإلكتروني يسمح للأفراد والشركات بالتعامل مع الجهات والهيئات الحكومية وإجراء المعاملات البنكية أو المعاملات الرقمية من خلال التوقيع على جميع المستندات بطريقة مؤمنة بالكامل.

حيث يعتبر التوقيع الإلكتروني هو البديل القانوني للتوقيع اليدوي ويتم استخدامه في التوقيع والمصادقة على جميع أنواع المعاملات والمستندات والطلبات والمراسلات الإلكترونية.

أما الختم الإلكتروني فهو المكافئ الحديث لختم الشركة ويمثل توقيعا إلكترونيًا يمكن الشركات من تأمين البيانات والمعاملات.