منصة i’SUPPLY لتوزيع الأدوية تحقق مليار جنيه حجم أعمال في 2023

منصة i’SUPPLY
منصة i’SUPPLY

أعلنت منصة i’SUPPL الرقمية المتخصصة في رقمنة قطاع الأدوية عن تحقيق حجم أعمال بقيمة مليار جنيه خلال عام 2023.

وتعد منصة i’SUPPL منصة متخصصة في توزيع الأدوية والربط بين شركات الأدوية وتجار الجملة من جهة والصيدليات الصغيرة والمتوسطة من الجهة الأخرى عن نجاحها في تحقيق مليار جنيه حجم أعمال سنويًّا في مصر. 

اقرأ ايضاً: شركة حالا تنتهي من إصدار سندات توريق بقيمة 971.5 مليون جنيه

توسعات قوية لـ منصة i’SUPPL

وتعد شركة i’SUPPLY سوق تجاري إلكتروني للأدوية “B2B” في مصر وقد نجحت الشركة حتى ديسمبر 2023، في جمع تمويلات تقترب من 40 مليون جنيه خلال عام ونصف هي عمر الشركة، وحققت الشركة نموًا ملحوظًا بمقدار 10 أضعاف في 2023 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2022.

قال إبراهيم إمام، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة i’SUPPLY، إن الشركة لديها خطة للتوسع في خدمات تمويل الصيدليات الصغيرة والمتوسطة.

يُذكر أن i’SUPPLY نجحت في تحقيق حجم معاملات مُقدر سنويًا بقيمة مليار جنيه وفي إصدار أكثر من 700 ألف أمر شراء سنوياً.

 وقد قدمت الشركة 4 آلاف عملية تمويل للصيدليات عبر برنامج ائتماني أُطلق منذ ستة أشهر.

إبراهيم إمام الرئيس التنفيذي لـ منصة i’SUPPL
إبراهيم إمام الرئيس التنفيذي لـ منصة i’SUPPL

وتضم شبكة الشركة أكثر من 10 آلاف صيدلية، وتتعاون مع أكثر من 200 شركة توزيع، وتقدم أكثر من 10 آلاف منتج، وحققت الشركة الربحية في اقل من 18 شهرا منذ انطلاق أعمالها.

تهدف الشركة إلى إعادة هيكلة دورة توزيع الأدوية من خلال توفير حلول مبتكرة وغير تقليدية تسهل عمليات الشراء ، وتقدم الشركة خدمة شاملة تساند العاملين في هذه الصناعة، معززة قدراتهم على المنافسة ومواجهة تحديات السوق الحالية والمستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على توسيع نطاق انتشارها داخل جمهورية مصر العربية، وتستهدف المزيد من الصيدليات، مع النظر في التوسع إلى إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ ايضاً: آلاف الشباب المصريين يقبل على ملتقى “شغلني” الخامس للتوظيف