مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i التي ستطرحها هواوي بالسوق المصري

مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i التي ستطرحها هواوي بالسوق المصري
مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i التي ستطرحها هواوي بالسوق المصري

سنستعرض في التقرير التالي مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i التي ستطرحها هواوي بالسوق المصري، والتى ستتوفر بإمكانيات تلائم جميع الاحتياجات.

مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i

تستعد هواوي لطرح سماعات لاسلكية جديدة في السوق المصري، وهي HUAWEI FreeBuds 5i، حيث ستتوفر بإمكانيات مميزة ومتطورة لتلائم جميع احتياجات المستخدمين.

وتأتي السماعات بخاصية TWS الجديدة كلياً والمعتمدة من Hi-Res مع عمر بطارية طويل وأداء أفضل مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، بالإضافة إلى صوت فائق الجودة وتوافق كامل مع أنظمة التشغيل المختلفة مما يجعلها أحد أهم الخيارات المناسبة في السوق المصري.

ويعتبر العامل الأكثر أهمية الذي يجب البحث عنه عند شراء السماعات اللاسلكية هو جودة الصوت، حيث تأتي السماعات مزودة ببرنامج ترميز الصوت LDAC™ HD وهي معتمدة من .Hi-Res ويتم تعريف Hi-Res Audio Wireless رسميًا على أنه القدرة على إعادة إنتاج النطاق الكامل للصوت من التسجيلات التي تم إتقانها من مصادر الموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة والمقبولة على نطاق واسع والمعترف بها بين عشاق الصوت.

مواصفات سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick ذات اللمسة النسائية

28 ساعة من تشغيل الموسيقى

يعتبر عمر البطارية أولوية قصوى عند البحث عن سماعات TWS لاسلكية جديدة. وتدعم السماعات الجديدة تشغيل الصوت لمدة 7.5 ساعة متواصلة وتصل إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن.

وهي مجهزة لتكون رفيقتكم في الاستماع بأي وقت وخلال الرحلات والمؤتمرات والدورات التدريبية عبر الإنترنت وتجارب الحياة المهمة الأخرى.

خاصية إلغاء الضجيج النشطة ذات الأوضاع المتعددة

تعتمد سماعات HUAWEI FreeBuds 5i على تقنية إلغاء الضجيج الهجينة، وهي مزودة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها للكشف عن ضجيج البيئة في الخارج بالإضافة إلى الضوضاء في قناة الأذن، وتنتج موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء بدقة، مما يولّد 42 ديسيبل لإلغاء الضوضاء. وتمتلك أيضاً خوارزمية لتحسين السمع والتي تعتمد على اكتشاف حالة الارتداء وتوفر التأثيرات الصوتية المثالية لتضمن توفير تجربة استماع أفضل.
صغيرة الحجم ومريحة
كلما كانت السماعات أخف وزناً، زادت الراحة عند ارتدائها. وصُنعت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق لتناسب أذنيّ الإنسان تماماً مثل القفاز اليدوي. وتزنFreeBuds 5i 4.9 فقط، مما يجعلها أخف من العديد من العملات المعدنية الشائعة.

إمكانية الاتصال بجهازّين/ متوافقة مع نظامي تشغيل iOS وAndroid
يُعدّ امتلاك سماعات يمكنها التبديل بسلاسة بين الأجهزة والاتصال بأنظمة تشغيل مختلفة ميزة إضافية بالتأكيد. وتستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازَين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقة مع أنظمةEMUI/Android/iOS/ Windows) والتبديل تلقائياً بين الأجهزة دون فقدان أي نغمة، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.

مضادة للماء IP54
تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 5i مقاومةً الماء IP54 مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات معظم المستمعين في الحياة اليومية مثل تعرضها لرذاذ الماء عند هطول الأمطار. وكل ما عليكم فعله هو مسح السماعات وتركها تجف. ويمكنكم الاستمتاع بالموسيقى دون قلق بشأن الغبار ورذاذ الماء أو أثناء التمرين في الهواء الطلق.
تشمل السماعات تقنيات حصرية وجماليات صوتية. وتم تصميمها لتلبية احتياجات المستمعين الشباب في المستقبل.