“ونش” لنقل البضائع تنوي ضخ استثمارات بقيمة 6 مليون دولار والتوسع بالسعودية والإمارات

شركة ونش
شركة ونش

قال أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة ونش للخدمات اللوجيستية أنه تم الاتفاق مع الجانب السعودي المساهم في الشركة على زيادة حجم الاستثمارات لتصل إلى 6 مليون دولار .

وتنوي الشركة زيادتها لتصل الى 100 مليون دولار خلال الفترة القادمة عبر جذب شركاء من دول الخليج خاصة من الإمارات والكويت وعمان والسعودية .

وأشار إلى أن الشركة تعمل علي توسيع قاعدة الوكلاء لديها في المحافظات عبر التعاقد مع 100 وكيل في محافظات الجمهورية كمرحلة أولى ضمن خطة الانتشار بين المحافظات .

من جانبه قال عبد الله الزامل الشريك المؤسس أن السوق المصري سوق واعد للغاية، وأوضح أن تطبيق ونش لتطوير خدمات نقل البضائع هو أحد الأدوات الهامة التي تعمل على تنفيذ رؤية الشركة في تطوير قطاع النقل في العالم العربي.

وأضاف الزامل أن مجلس الادارة يستهدف زيادة القيمة السوقية للشركة لتصل إلى 40 مليون دولار خلال 2021 عبر الاستحواذ على شريحة كبيرة من قطاع نقل البضائع في السوق العربي .

ودعي الزامل المستثمرين العرب لزيادة استثماراتهم في السوق المصري نظرا لكونه من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط .

اقرأ ايضاً : 5 ميزات جديدة ستدعمها هواتف أندرويد في 2020

اقرأ ايضاً : مقارنة بين أسعار باقات الإنترنت الأرضي لشركات الاتصالات في مصر

وكشف الزامل عن وضع الشركة خطة للتوسع في المملكة العربية السعودية بالاضافة إلى التوسع في الامارات وعمان.

جدير بالذكر أن ونش إحدى شركات الخدمات اللوجستية التي تم تأسيسها خلال عام 2019 برأس مال مبدئي مصري سعودي بقيمة مليون ريال من أجل تطوير قطاع نقل البضائع عبر التطبيقات الإلكترونية وتم إطلاق تطبيق ونش الاليكترونية في شهر سبتمبر الماضي .

وتستهدف الشركة نقل بضائع بقيمة 38 مليار جنيه خلال 5 سنوات بخلاف توقيع بروتوكولات تعاون مع الهيئات الاقتصادية في مصر والعالم العربي لتطوير قطاع نقل البضائع.