10 معلومات لتجنب انقطاع الإنترنت بعد تحديث خدمات المصرية للإتصالات

تطوير خدمة عملاء we
تطوير خدمة عملاء we

إذا كنت من مشتركي إنترنت “ADSL” مع شركة المصرية للإتصالات “WE” فالتقرير التالي مهم لتجنب مشكلات قد تواجهك بعد التحديثات الجديدة للخدمة ولتجنب انقطاع الخدمة.


في البداية نود التأكيد على أن كافة أسعار خدمات الإنترنت التى سنذكرها في التقرير شاملة الضريبة وليست شاملة رسوم “فوري” أو “أمان” أو “مصاري” أو غيرها من شركات الدفع الالكتروني .

التحديثات الجديدة وكيفية التعامل معاها :

  • في التحديثات الجديدة سيتم قطع الإشتراك بمجرد انتهاء مدة الإشتراك بساعة واحدة ، إذ تم إلغاء فترة السماح التي كانت عبارة عن 48 ساعة حتى السداد ، بمعنى أنه إذا كنت مشتركاً في 1 يناير فإن نهاية الإشتراك ستكون يوم 31 يناير الساعه 12 بعد منتصف الليل لذا يجب عليك عدم تأخير السداد .
  • أصبح الأمر بعد التحديث عبارة استلاف 5GB بـ 10 جنيهات لمدة 48 ساعة على أن يسددهم العميل 11.40 عند تجديد الاشتراك بالإضافة لقيمة الاشتراك الاصلي.
  • في السابق كانت الخدمة حين يتم قطعها بسبب الفاتورة كانت لمبة ADSL و لمبة Internet يتم فصلها بمجرد انتهاء فترة الاشتراك ، لكن الأمر اختلف حالياً بعد التحديث ، إذ تستمر كل لمبات الـ ADSL و الـ internet بدون انقطاع، وستعتقد أنه لاتوجد مشكلة في الإنترنت حتى تتصل بخدمة العملاء والتى بدورها ستبلغك بوجود فاتورة واجبة السداد .
  • بالنسبة لسداد الاشتراك أصبح كشحن الموبايل يتم من خلال تحويل الرصيد ، بمعنى أنه لو كان العميل على اشتراك سوبر 140 جيجا ، الذي يصل قيمته 136.80 جنيه في الشهر ، فيمكن تجديد الباقه بتحويل القيمة لرقمك الأرضي عن طريق فوري أو الفروع وستتجدد الباقة تلقائياً بعد التحويل .
  • أسعار باقات we space الجديدة شاملة الضريبة وهي كالتالي :
    We Space Up To 30 (140GB) 136.80 EGP
    We Space Up To 30 (250GB) 239.40 EGP
    We Space Up To 30 (600GB) 570 EPG
  • لم تعد تظهر قيمة فواتير الإنترنت فإذا كنت ستشحن عن طريق خدمات “فوري” أو “مصاري” أو “أمان” فيجب أن تطلب تحويل سعر باقتك بدقة شاملة الضريبة لحساب خطك الأرضي حتى تعمل باقتك .
  • إذا لاحظت بطء الإنترنت بعد الشحن اتصل بخدمة العملاء والتى بدوره ستنشط الخدمة وستعمل معاك طالما كان السداد سليم .
  • حالياً تستطيع تجديد باقتك قبل ميعادها ، على سبيل المثال ميعاد باقتك تنتهي آخر الشهر ولكن عدد الجيجات انتهى قبلها بـ 5 أيام تستطيع تحويل سعر باقتك لحسابك ثم تعمل تجديد مبكر وتبدأ باقة جديدة من الميعاد الذي تم فيه الشحن أو تشحن باقه اضافية .
  • التحديثات التى تمت اتاحت للعميل احتساب موعد استحقاق فاتورته بعد مرور شهر من آخر عملية سداد وهذا يعني أن الفواتير لم تعد بالضرورة كل مطلع 3 أشهر .
  • بخصوص تطبيق We Internet على الموبايل تم ايقافه حالياً ، وتم استبداله بـ We Mobile ويستخدم حالياً للإنترنت والخط الأرضي و خطوط الموبايل وتم تطويره و بيتم تحديثه حتى يكون متاح فيه كل الخدمات .

إقرأ أيضاً :المصرية للإتصالات تبدأ تعميم أسعار الإنترنت الجديدة يناير 2020

إقرأ أيضاً :6.8 مليون مستخدم للإنترنت الثابت ADSL بنهاية أبريل الماضي