شركة “فيزيت جايد” تبدأ حملة تمويل جماعي مع تخفيض قيمتها 25% للمستثمرين الجدد

مؤسس فيزيت جايد مع رئيس حكومة ماديرا
مؤسس فيزيت جايد مع رئيس حكومة ماديرا

بدأت شركة “فيزيت جايد” Visit Guide, Inc جوله تمويليه لتمويل براءه اختراع يعمل عليها شهاب احمد ودكتور بيدرو نانسيز، وحصل بيدرو نانسيز علي دكتوراه متخصصه في لوغاريتمات Airbnb من جامعه USC الاسبانيه.

فيزيت جايد تستهدف 200 ألف دولار

وقال شهاب أحمد الرئيس التنفيذي لـ فيزيت جايد، ان الجولة التمويلية تستهدف تمويل تسجيل براءه اختراع في كيفيه تصنيف الفنادق باستخدام تقنيات تحليل البيانات وتعليم الآله.

وأوضح أحمد، انه تم تخفيض التقييم الخاص بالشركة بنسبة 25% لمدة 14 يوم من الجولة التمويلية بهدف تشجيع المستثمرين، حيث تم تقييم الشركة عند 9 مليون دولار بدلا من 12 مليون دولار.

وتستهدف جولة التمويل الجماعي التي بدأتها شركة “فيزيت جايد” جمع تمويل بقيمة 200 ألف دولار، بحد أدنى 100 دولار للمستثمر الواحد، فيما سيحصل المستثمرين على توزيع سنوي للأرباح التي ستحققها الشركة.

من جانب أخر كشف شهاب عن تلقي الشركة عروض استثمار من عدد من صناديق الاستثمار المتتخصصة الإ انه لم يتم البت فيها حتى الأن.

موضوعات نرشحها لك:

طريقة الاشتراك في مبادرة أشبال مصر الرقمية

تفاصيل أول قمر صناعي مصري لدراسة تأثيرات المناخ

وتعتقد “فيزيت جايد” انها يمكنها ان تغير من شكل سوق السفر عالميا، يقول أحمد “نظرًا لأن 17 شركة تهيمن على سوق الفنادق عالميا بينما هناك أكثر من 60 ألف وكيل سفر غير متصل بالإنترنت يستحوذون على حصة سوقية تبلغ 1٪ فقط.

خدمات “فيزيت جايد” وصلت لأكثر 181 ألف فندق حول العالم وتمكنت من تنفيذ عمليات إيجار وحجوزات عطلات في 3 سنوات دون الحاجة إلى أي صندوق لرؤوس الأموال، وحققت الشركة ايرادات بلغت نحو 216 ألف دولار من بيع حجوزات فنادق أكور.

وتمكنت الشركة مؤخرا من الحصول على منحة من مسرعة الاعمال من Madeira Startups (Travel-Tech Accelerator).

يمكن المشاركة في الجولة التمويلية من خلال الرابط التالي:

https://wefunder.com/visitventures?fbclid=IwAR3VQa3rw2KZ2lzTH4_62A0GVz1s6jqL6-tgCJ2CyS5M_yVCYc0P5B01low