جامعة الدول العربية تمنح أميرة التهامي جائزة المرأة العربية للمسئولية المجتمعية

أميرة التهامي
أميرة التهامي

منح المجلس العربي للتنمية المجتمعية، التابع لجامعة الدول العربية، أميرة التهامي جائزة المرأة العربية للمسئولية المجتمعية.

من هي أميرة التهامي ؟

أميرة كمال التهامي هي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة اورنج مصر، وانضمت إلى الشركة في عام 2018 لتشغل منصب مديرة العلاقات العامة والإعلام.

تمتلك خبرة لأكثر من 14 سنة في العلاقات العامة والاتصال وإنشاء وتطوير العلامات التجارية والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وتحسين الصورة الذهنية لدى الجمهور، وإطلاق وتسويق المنتجات بالإضافة إلى العلاقات الداخلية للشركات وإدارة وتنظيم الفعاليات. 

تقلدت عدة مناصب عليا في واحدة من اكبر شركات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في مصر على مدار ما يقرب من عشر سنوات حيث قامت بتقديم الاستشارات إلى العديد من الشركات المحلية ومتعددى الجنسيات في مختلف القطاعات مثل الصناعة والسلع الاستهلاكية والعقارات والسيارات والإلكترونيات والتكنولوجيا والاتصالات والمناطق التجارية والشحن والخدمات اللوجستية والتعليم والمعاهد الحكومية والفنون والمنظمات غير الحكومية.

موضوعات نرشحها لك:

المصرية للاتصالات ضمن قائمة أغلى علامات تجارية بمصر

الشركات المصرية الناشئة تجمع 491 مليون دولار في 2021

شاركت فى تنظيم عدد من الفعاليات الكبري مثل مهرجان القاهرة السينمائي لثلاث اعوام على التوالي 2009،2010،2011.

شغلت ايضا منصب مديرة للعلاقات العامة والاتصال التسويقي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الافتتاحية، وأدارت عدد من المهام الحيوية بالمهرجان مثل العلاقات العامة وإداراة الفعاليات والتسويق.

قامت  بالمشاركة في لجنة تحكيم المسابقة المحلية لاينكتس مصر في عام 2018 و 2019 والتى تقام بين طلاب حوالي 35 جامعة مصرية حكومية وخاصة لاختيار أفضل مشاريع طلابية فى مجالات الابتكار المجتمعى وريادة الأعمال. 

شغلت منصب عضو بالجمعية النسائية لتحسين الصحة حتى عام 2016، وشاركت في تمثيل مصر مع مؤسسة منظمة روتاري الدولية في برنامج التبادل الشبابي في النرويج عام 2006.

حصلت أميرة التهامي على درجة البكالوريوس في الآداب، قسم التسويق والأعمال الدولية من كلية العلوم الإدارية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) المعتمدة دوليا من جامعة ميدلسكس البريطانيه (Middlesex) عام 2007.