الأخبارالرئيسية

مكاتب البريد المميكنة..ننشر خطة البريد لتطوير المكاتب وتوزيع ماكينات ATM

مكاتب البريد المميكنة تحدي رئيسي، حيث انها الاداة الرئيسية للهيئة لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور والتوسع في تقديم خدمات الحكومة الالكترونية.

الخطة الزمنية لتطوير خدمات البريد
الخطة الزمنية لتطوير خدمات البريد

تطوير مكاتب البريد المميكنة

وتعمل الهيئة القومية للبريد على تطوير البنية التحتية لمكاتب البريد لمكينة خدماتها بمختلف أنحاء الجمهورية وتحويلها إلى مكاتب البريد المميكنة.

 فضلا عن التوسع في نشر مكاتب البريد المتنقلة “سيارات البريد” وماكينات الصراف الآلي “ATM”.

وحصلت “تيك ريفيو” على الخطة الزمنية للبريد المصري لتطوير المكاتب وتحديثها وكذلك نشر ماكينات الصراف الآلي ATM والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقل للعام 2021.

خطة مكاتب البريد المميكنة

وبحسب الخطة، تنوي الهيئة القومية للبريد تطوير ورفع كفائة نحو 1500 مكتب بريد بنهاية العام الجاري مقسمة كالتالي ” 100 مكتب في فبراير و 150 مكتب في كل شهر بداية من مارس وحتى مايو، و 50 مكتب في يونيو، و300 مكتب مقسمين على شهري أغسطس وسبتمبر و 600 مكتب مقسمين على أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بواقع 200 مكتب كل شهر.

بموجب الخطة تصل عدد فروع البريد المميكنة الى نحو 2350 من مكاتب البريد المميكنة.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

طريقة تقسيط أجهزة بلايستيشن 5 في مصر من تريدلاين

شرح كامل لاستخدام محفظة وي باي WE Pay

ماكينات ATM البريد المصري

بالنسبة لخطة نشر ماكينات الصراف الآلي ATM البريد المصري، تخطط الهيئة لتوزيع 1000 ماكينة خلال العام الجاري بداية من شهر يونيو المقبل.

وبحسب الخطة الزمنية للهيئة تم تقسيمها كالتالي ” 400 ماكينة ATM مقسمين على شهري يونيو ويوليه، و 400 ماكينة مقسمين على أشهر أغسطس وحتى نوفمبر بواقع 100 ماكينة لكل شهر، و 200 ماكينة خلال شهر ديسمبر” ليصل الإجمالي إلى 1000 ماكينة.

أكشاك البريد

وبحسب الخطة الزمنية، تنوى الهيئة القومية للبريد نشر 30 كشك للخدمات البريدية خلال العام الجاري 2021، وقسمت الهيئة خطة نشر الأكشاك البريدية بواقع 5 أكشاك من كل شهر خلال الشهور التالية ” فبراير – ابريل – يونيو – أغسطس – أكتوبر – ديسمبر”.

سيارات البريد المتنقلة

فيما تنوي الهيئة نشر نحو 60 سيارة متنقلة للخدمات البريدية بواقع سيارة في شهر فبراير الماضي، و10 سيارات في أبريل المقبل و 49 في أغسطس المقبل.

وكانت الهيئة القومية للبريد طورت العام الماضي أكثر من 850 مكتب بريد، فيما نشرت نحو 700 ماكينة ATM وتخطط لزيادتها إلى 1700 ماكينة بنهاية العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This