إعلان كارت الكبير مغطي على الكل وتوليفة اورنج..تحليل

تفاصيل كارت الكبير من اورنج
تفاصيل كارت الكبير من اورنج

خطف النجم الغنائي أحمد سعد، أنظار معجبيه بعد ظهوره في إعلان اورنج الجديد “كارت الكبير مغطي على الكل” الذي تم طرحه مؤخرا.

وخلال الإعلان الجديد لشركة اورنج، يظهر النجم أحمد سعد بإطلالة شبابية إبداعية لاقت إعجاب محبيه، بجانب صوته المميز، ليقوم بأداء الأغنية بشكل إبداعي ومبتكر، حيث تمكن من الجمع بين الموسيقى الجذابة والكلمات القوية والمشاهد المُذهلة لخلق تجربة إعلانية فريدة من نوعها.

كارت الكبير من اورنج ومخاطرة من أحمد سعد

وما قام بيه احمد سعد من تحدى للمخاطر كان ابرز ما يميز اعلان أورانج حيث انه قام بأداء جميع المشاهد المذهلة والخطيرة بنفسه دون الاستعانة ببديل له او مؤثرات بديلة، الامر الذي أضفى على هذه المشاهد لمسةً من الإثارة والتشويق على الإعلان، وتُظهر قدرة كارت الكبير على الوصول إلى أي مكان، حتى أصعب الأماكن، كما تعكس هذه المشاهد روح المغامرة والتحدي التي تُميز الشباب، مما يُشجعهم على تجربة الكارت. 

وبهذا الإعلان الجديد، تواصل اورنج رحلتها الإبداعية المعتادة في حملاتها الإعلانية، بدءا من اختيار الرسالة التسويقية ومرورا باختيار أدق التفاصيل التي تضمن تحقيق الأهداف المرجوة، حيث وقع الاختيار على كلمات أغنية “كارت الكبير.. مغطي على الكل” للتأكيد على ريادة اورنج في مجال خدمات الاتصالات من حيث قوة شبكتها وانتشارها لتغطية كافة المناطق المأهولة بالسكان، بجانب قيامها دائما بطرح باقات وعروض تواكب تطلعات عملائها وتحقق رغباتهم في الحصول على أفضل خدمات اتصالات بأقل تكلفة ممكنة.

ولم تنس اورنج أن تقدم عرضًا مُغريًا يجذب العملاء لشراء الكارت فقد تضمن العرض وحدات وصلاحية إضافية عند الشحن، مما يُعدّ ميزة إضافية تُشجع العملاء على تجربة الكارت واكتشاف مميزاته.

اقرأ ايضاً: باقات اورنج نت..شرح كامل لأنظمة الإنترنت