الأخبارالرئيسية

اتصالات TV تطبيق جديد لمشاهدة مسلسلات رمضان ومحتوى ترفيهي حصري.. أول شهر مجاناً

أطلقت اتصالات مصر تطبيقها الجديد “اتصالات TV” والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى الترفيهي عبر الهواتف المحمولة بدون اعلانات أو اي مقاطعة للمحتوى.

وأعلنت الشركة عن أحدث تطبيقاتها اتصالات TV بالتعاون مع شركة رؤية الإمارات E-Vision.

وجاء الإعلان عن التطبيق الجديد خلال مؤتمرها الالكتروني الذي انعقد لأول مرة عن بعد باستخدام أحدث تقنيات الفيديو كونفرانس. 

منصة اتصالات TV

يأتي إطلاق منصة اتصالات TV في إطار استراتيجية اتصالات مصر التي تعمل على تقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها وتشجيعهم على البقاء بمنازلهم والاستمتاع بوقتهم خلال فترة الحجر المنزلي في ظل أزمة الكورونا الراهنة.

يُتيح التطبيق لعملاء اتصالات مصر مشاهدة الأفلام العربية والإنجليزية، كما يُتيح الترجمة العربية للأعمال الأجنبية.

كما يوفر تطبيق اتصالات TV مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية والأعمال الرمضانية التي تتوافق مع الأذواق والفئات العمرية المختلفة، في أي وقت ومن أي مكان.

ويمكن استخدام التطبيق من خلال استخدام أجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل هواتف المحمول الذكية أو التلفزيون أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق.

قال خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات إن الشركة تعمل بكامل طاقتها في الوقت الراهن وتوفر أحدث الحلول الرقمية، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة خاصة في ضوء الأزمة التي تمر بها البلاد. 

ومن جانبه قال  أحمد يحيي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر إن التعاون مع شركة رؤية E-Vision يساعد  في توفير حلول الخدمة التلفزيونية المدفوعة لاتصالات مصر.

وأضاف ان اتصالات تهدف من خلال تطبيق اتصالات TV إلى منح عملائها محتوى متميز في مجال الترفيه الهادف أثناء تواجدهم بالمنزل. 

الاعلان عن خدمة اتصالات tv من خلال مؤتمر صحفي عبر الانترنت
الاعلان عن خدمة اتصالات tv من خلال مؤتمر صحفي عبر الانترنت

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

قرار جديد من المصرية بشأن فواتير التليفون الأرضي

المصريون يقضون وقت الحظر على “تيك توك”

13 ألف ساعة تلفزيونية و 109 قناة

قال حميد ساحوه السويدي الرئيس التنفيذي لشركة رؤية الامارات E-Vision إن الشركة توفر حلول متكاملة تعتمد على الحوسبة السحابية بالكامل، والتي من شأنها أن توفر لشركة اتصالات مصر المرونة للحصول على المميزات والمهام المتقدمة بسهولة.

حيث قامت شركة رؤية الامارات بتقديم حلول الخدمات التلفزيونية المدفوعة لاتصالات مصر، من خلال توفير أكثر من 109 قناة تلفزيونية.

ويوفر التطبيق أكثر من 13 ألف ساعة تلفزيونية حسب الطلب، بالشراكة مع Starz Play MBC وروتانا وFOX ART Good News 4 ME والعديد من مزودي الخدمات الأخرين مما سوف يعزز من المنافسة في السوق المصري.

وتتيح خدمة اتصالات TV لعملاء اتصالات مصر مكتبة كبيرة ومتميزة تتوافق مع مختلف الأذواق والفئات العمرية.

كما ينفرد التطبيق بتقديم بث مباشر لقنوات OSN، و Fox Movies، و Star Movies، وART وسيتم تقديم الخدمة بشكل مجاني بالكامل لأول 30 يوماً من الاشتراك.

كما وفرت الشركة خطط أسعار مختلفة لتناسب جميع الفئات، منها اشتراك شهري ب 110 جنيه مصري والذي يقدم 3جيجا، أو اشتراك شهري ب 40 جنيه والذي يقدم 1.25 جيجا، واشتراك اّخر يومي ب 3.50 جنيه مصري.

تابع أحدث أسعار الموبايلات فى مصر هنا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للسف خصيه جيده بس نصبين انا معي 6جيجا باقه النت
    وجتني رسيل اتصلات بيقول ان هديه بمنسبت رمضان اتفرج الشهر كلو مجاني بدون اي فلوس وجربت واشتركت افلام ومسلسلات رمضان جميله بس خدو كل الرصيد تبعي مخدوش من الباقه خدو فلوس دي نصب وسرقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This