تعرف على مواصفات شاشة فيليبس Evnia OLED المخصصة للألعاب الإلكترونية

وصل الابتكار إلى عالم الألعاب الإلكترونية، ومعه العلامة التجارية “فيليبس” Evnia، لتحقق هدفًا في خلق بيئة مرحة في صناعة الألعاب الإلكترونية

قامت شركة “فيليبس” Evnia باحداث طفرة في مجتمع الألعاب الإلكترونية من خلال منتجاتها المبتكرة، فقد أحدثت بالفعل تغييرًا إيجابيًا من خلال شاشة OLED الجديدة، “فيليبس” Evnia 42M2N8900.

شاشة الألعاب الإلكترونية OLED من “فيليبس” Evnia 42M2N8900

التغيير الإيجابي ليس كل ما تقدمه Evnia. الشاشة الجديدة جزء من سلسلة طرازات Evnia 8000؛ الأعلى جودة. مع هذه السلسلة تأتي ميزات لا مثيل لها لتقدم تجربة ألعاب كاملة.

 تتضمن هذه الميزات على سبيل المثال: شاشة حقيقية 10 بت لتدرجات ألوان أكثر سلاسة، وشاشة OLED للتباين الفائق الذي يوفر لونًا أسود أعمق وزاوية عرض أوسع، ومعدل تحديث سريع يبلغ 138 هرتز، و0.1 مللي ثانية GTG لاستجابة سريعة مانعة للتأخر، وتقنية DTS لتجربة صوت محيطي محسنة وغامرة، ودقة UltraClear 4K UHD (3840×2160) للحصول على صور ومرئيات دقيقة تنبض بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشاشة الجديدة بإطار رفيع من 4 جوانب، وشاشة مقاس 42 بوصة، وتقنية MultiView، وKVM مدمج لإدارة إعداد الكمبيوتر المزدوج، ومنفذ USB-C، والمزامنة التكيفية، وتحسين وضع الألعاب SmartImage، وحامل شاشة قابل لضبط الارتفاع.

الإضاءة الخلفية Ambiglow، التي تعد السمة المميزة لكل شاشة حديثة من سلسلة Evnia 8000 والحصرية لعلامة Evnia التجارية، موجودة أيضًا في “فيليبس” Evnia 42M2N8900، مما يعيد تعريف تجربة الألعاب من خلال إنشاء هالة من الضوء ذاتية التكيف -تتوافق مع المحتوى المعروض- حول الشاشة. 

أقرأ أيضا: أجهزة كمبيوتر “دل تكنولوجيز” مدعومة بنظام الذكاء الاصطناعي Copilot+

الميزات الرئيسية

تأتي الميزات الثلاثة الرئيسية التي تجعل جهاز “فيليبس”Evnia 42M2N8900 أكثر تميزًا هي معدل التحديث 138 هرتز، وتأخر الإدخال المنخفض، وOLED.

يمكن أن تساعد هذه الميزات اللاعبين على تحسين أداء اللعب، إلى جانب السماح بتجربة لعب سلسة وصور نابضة بالحياة.

صرح رئيس قسم التسويق العالمي للشاشات وملحقات تكنولوجيا المعلومات لدى شركة “فيليبس”: “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق طراز “فيليبس” Evnia الجديد. 

نقدم في Evnia منتج مبهر غني بتجربة ألوان رائعة. إلى جانب تقديم سرعة مذهل في ممارسة الألعاب الإلكترونية. يتمتع هذا المنتج بصور لا مثيل لها. ومع تقنية OLED الجديدة، يمكن للاعبين تجربة عالم الألعاب المليء بالألوان الزاهية والتباين المذهل”.

وقالت مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشاشات “فيليبس”: “منذ بدايتها، حرصت “فيليبس” على تقديم أفضل المنتجات لمستخدميها والتي توفر الحلول الأكثر كفاءة وفعالية وفقًا للمتطلبات الحديثة. 

كن مستعدًا مع “فيليبس” Evnia 8000 لتذهل من إعادة إنتاج الألوان الدقيقة لشاشة الألعاب OLED. مع ميزات مصممة لتلبية احتياجات عشاق الألعاب، ومصممة للتعامل السريع مع المحتوى المعروض وتقديم مرئيات الغامرة”. 

أضافت “كارول”: “تعد شاشات “فيليبس” Evnia 8000 مثالية للاعبين الذين لا يريدون أبدًا تفويت أي تفاصيل على الشاشة، فضلاً عن رغبتهم في تحقيق أقصى مستوى من الانغماس في العالم النابض بالحياة من اللعبة التي يختارونها. ولهذا السبب تم تصميم شاشات Evnia OLED لتأخذك إلى عالم جديد من الألعاب الإلكترونية”.

تتوفر شاشة “فيليبس”Evnia 8000 في دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن شراؤها من “جيكي للتوزيع” في الإمارات العربية المتحدة. وفي المملكة العربية السعودية من ” جولدن تكنولوجي”. تأتي الشاشة مع ضمان لمدة 3 سنوات.