متجر HUAWEI AppGallery يطرح مزايا حصرية للمستخدمين من فئة “VIP”

متجر HUAWEI AppGallery
متجر HUAWEI AppGallery

متجر HUAWEI AppGallery متاح الأن بعروض لعملاء شركة هواوي بمنطقة الشرق الأوسط، بحسب بيان لشركة هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) صادر اليوم.

متجر  HUAWEI AppGallery
متجر HUAWEI AppGallery

واطلقت هواوي برنامج المكافآت الجديد Golden VIP Rewards لتزويد مستخدمي متجر HUAWEI AppGallery في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة من المزايا الحصرية والجذابة.

عروض على متجر HUAWEI AppGallery 

 تشمل المكافآت عروض الاسترداد النقدي على المشتريات التي يتم إجراؤها داخل التطبيق أو المشتريات عبر التطبيق، بالإضافة إلى العديد من المنافع اليومية الفريدة، مثل المشاركة في الحملات الترويجية والأحداث والحصول على جوائز خاصة قيّمة، مثل أجهزة هواوي.

 ويضع برنامج المكافآت Golden VIP Rewards من متجر HUAWEI AppGallery في متناول المستخدمين تجربة مطورة ومدعومة من قبل منصة التطبيقات الرئيسية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المزايا المذهلة التي تضفي على تجربة استخدامهم منافع مجزية ورائعة.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

النت الهوائي من فودافون..تفاصيل وطريقة تشغيل الخدمة

تعرف على اسعار الأجهزة المنزلية في مصر 2021

حساب VIP لعملاء هواوي

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان المستخدمين الترقية إلى فئة “VIP” من خلال التسجيل عبر الرابط باستخدام حساب هواوي (HUAWEI ID) الحالي الخاص بهم. كما أن الاشتراك في البرنامج متاح لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر والأردن والكويت وقطر والبحرين والعراق وسلطنة عمان والمغرب وجنوب أفريقيا.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لدى مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا ، “إن الانتماء إلى نظام هواوي الإيكولوجي قد أصبح اليوم سمة استثنائية تعود على المستخدمين بمزيد من المكاسب المجزية، سواء من حيث الخبرة التقنية أو غيرها من المزايا الأخرى.

وتابع “نحن فخورون بترقية وتطوير برنامج المكافآت الجديدGolden VIP Rewards ، الذي سيتيح لنا التواصل مع عملائنا من خلال التجارب الأكثر أهمية بالنسبة لهم”.

وفي هذا الصدد، ستتركز الأولوية القصوى لهذه الخدمة على ضمان تزويد عملائنا الأوفياء والنشطين دائماً بأفضل وأروع تجربة استخدام لمتجر HUAWEI AppGallery، بل والذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم بالحصول على المكافآت وتسخير عنصر المفاجأة والاستفادة من نهج إدارة المكافآت الذي يمكنهم تخصيصه حسب  الرغبة.”

وللتأهل للبرنامج، ينبغي أن يكون سجل الدفع الخاص بالمستخدم على HUAWEI AppGallery أعلى من 20,000 دولار على التطبيقات أو 8,000 دولار على الألعاب (باستثناء نقاط هواوي المستردة). كما يمكن لمستخدمي برنامج المكافآت Golden VIP Rewards الحفاظ على وضعهم وامتيازاتهم في برنامج Golden VIP من خلال إنفاق مبلغ شهري يصل إلى 4,000 دولار بحد أدنى على تطبيقات HUAWEI AppGallery، ومبلغ 2,000 دولارعلى مشتريات الألعاب (باستثناء نقاط iهواوي المستردة).

إن HUAWEI AppGallery الذي يعد بمثابة عالم متكامل من التطبيقات دائمة التطور، يسعى باستمرار إلى الارتقاء بتجربة المستخدم نحو آفاق أعلى من خلال توفير مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والمحتوى والخدمات في العالم، بما يلبي ميول ومتطلبات المستخدمين المتنوعة.