الرئيسيةتحليلات

تكلفة مسلسل Lord of the Rings من أمازون 465 مليون دولار للموسم الأول فقط

Lord of the Rings أو “سيد الخواتم” هو مسلسل تلفزيوني جديد تنتجه شركة أمازون، ويتكلف حوالي 465 مليون دولار لموسم واحد بحسب موقع Variety.

أفاد راديو نيوزيلندا أن المسلسل، الذي يصور حاليًا في البلاد ، سينفق 650 مليون دولار نيوزيلندي في الموسم الأول، ما يوازي 464.2 مليون دولار أمريكي.

أكدت المصادر لـ Variety أن السعر الباهظ دقيق على الرغم من أنه يشمل تكاليف بدء التشغيل لإطلاق السلسلة التي من المفترض أن تنتشر على مدار عدة مواسم.

تكلفة باهظة لمسلسل أمازون Lord of the Rings

تكلفة “Lord of the Rings” تتجاوز بكثير المسلسلات التلفزيونية الأخرى باهظة الثمن مثل “Game of Thrones” على HBO ، و “The Morning Show” من Apple و Disney Plus “The Mandalorian” ، والتي تكلف جميعها حوالي 15 مليون دولار لكل حلقة. 

قدرت التقديرات السابقة لفيلم “سيد الخواتم” ميزانية الإنتاج بمبلغ 500 مليون دولار لعدة مواسم ، ناهيك عن تكلفة 250 مليون دولار فقط للحصول على حقوق المؤلف J.R.R. ملكية تولكين.

قال ستيوارت ناش، وزير التنمية الاقتصادية والسياحة، لراديو نيوزيلندا، “هذا رائع، إنه حقًا … ما يمكنني قوله هو أن أمازون ستنفق حوالي 650 مليون دولار نيوزلندي في الموسم الأول وحده.”

وأضاف ناش: “سيكون هذا أكبر مسلسل تلفزيوني على الإطلاق”.

موضوعات نرشحها لك:

كلمات أغنية لإجلي هذه المرة ..اعلان زين 2021

طرق معرفة فاتورة الأرضي ابريل 2021

تفاصيل حول مسلسل سيد الخواتم

ظهرت مجموعة متنوعة من الأخبار حول مسلسل “Lord of the Rings” في عام 2017 ، لكن التفاصيل كانت نادرة منذ ذلك الحين.

 يقول الشعار إن المسلسل سيعقد قبل آلاف السنين من أحداث فيلمي “سيد الخواتم” و “الهوبيت” ويعيد المعجبين إلى عصر تشكلت فيه القوى العظمى، وصعدت الممالك إلى المجد وانهارت تم اختبار الخراب والأبطال غير المتوقعين.

 كما أنه سيضم أعظم شرير على الإطلاق يتدفق من قلم تولكين ويهدد بتغطية العالم كله في الظلام.

من بين الممثلين روبرت أرامايو ، أوين آرثر ، نازانين بونيادي ، توم بادج ، مورفيد كلارك ، إسماعيل كروز كوردوفا ، إيما هورفاث ، ماركيلا كافينا ، جوزيف مول ، تيرو محافيدين ، صوفيا نومفيت ، ميجان ريتشاردز ، ديلان سميث ، تشارلي فيكرز ودانييل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This