ترند

منصتي مدرستي..طريقة تسجيل الدخول بالشرح ورابط الموقع

منصتي مدرستي هي نظام للتعليم عن بعد أنشأته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية خلال جائحة كورونا لتسهيل التعلم على الطلاب والطالبات.

وتركز منصتي مدرستي في الأساس على طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

التسجيل في منصة مدرستي التعليمية

 من أكثر الأمور بحثا على موقع جوجل في الوقت الراهن، حيث يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية على طريقة وخطوات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية.

تعتبر منصة مدرستي من أهم منصات التعليم عن بعد، والتي تخضع للرقابة والإشراف من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

وأصبح الاعتماد على منصة مدرستي في غاية الأهمية وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد بشكله الجديد وهي أيضا ظروف صعبة تمر بها البلاد في الوقت الحالي، لذلك ومن خلال موقع نجوم مصرية يمكنك التعرف على كيفية التسجيل في منصة مدرستي بالخطوات.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

خدمات جوجل بلاي من موبايلي السعودية..سؤال وجواب

باقات الدقائق الدولية من شركة موبايلي السعودية

منصتي مدرستي

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بعمل كثير من التحديثات بمنصة مدرستي وذلك للوصول بالمنصة للمستوي الذي يشعر فيه الطالب بأن التعليم أصحب أكثر سهولة ويسر ومتعة في نفس الوقت.

وبعد أن أعلنت الحكومة بالمملكة استكمال التعليم للفصل الدراسي الثاني من خلال منصة مدرستي، أصحب علي الوزارة الاهتمام أكثر بهذه المنصة من حيث التصميم والسرعة وتقديم جودة تعليم جيدة للطلاب بالمملكة.

طريقة تسجيل الدخول على منصتي مدرستي

أصبحت منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية الآن المقصد الأساسي للطالب لكي يستطيع الاستفادة من الدروس التعليمية المختلفة بجودة عالية أفضل وكذلك معرفة نتائجه الاختبارات ولكي يستطيع كل طالب تسجيل الدخول على منصة مدرستي يجب إتباع الخطوات التالية وهي:

يقوم الطالب بالدخول على موقع منصة مدرستي التعليمي وتسجيل الدخول به من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

أما إذا كان الطالب لا يمتلك كلمة المرور أو تم نسيانها يمكن بسهولة الضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور، وفي خلال لحظات من كتابة الإيميل الخاص بالطالب سوف تصله رسالة بكلمة المرور الجديدة.

بعد تسجيل الدخول يستطيع الطالب أو الطالبة متابعة كافة الدروس التعليمية مع أفضل المعلمين بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This