وظائف المصرية للاتصالات 2022 بسنترال الدقي

we
we

وظائف المصرية للاتصالات 2022 بسنترال الدقي ومدينة نصر.. أعلنت الشركة عن حاجتها لموظفي خدمة عملاء ودعم فنى، بشرط ألا يتجاوز السن 33 عامًا . 

وظائف المصرية للاتصالات

  • خدمة عملاء عن طريق التليفون (كول سنتر عربي و انجليزي)، ودعم فني.
  • مكان العمل: مدينة نصر للدعم الفني و الدقي لخدمة العملاء.
  • يتم تحديد الأكاونت المناسب طبقًا للمؤهلات الشخصية من خلال الإنترفيو عن طريق التليفون.
قم بتسجيل بياناتك  للتقديم في الوظيفة من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــــا
موضوعات نرشحها لك:
وظائف المصرية للاتصالات 2022 بسنترال الدقي
وظائف المصرية للاتصالات 2022 بسنترال الدقي

شروط التقديم في وظائف المصرية للاتصالات 2022

– يشترط في المتقدم أن يكون خريج مؤهل عالي.
– السن 33 كحد أقصى.
– مستوى اللغه يبدأ من جيد.
– خبرة أو معرفة سابقة بال CCNA أو ال +N بالنسبة للمتقدمين لوظيفة الدعم الفني.

في سياق آخر أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة عن بدء تشغيل أول مركز تبادل لحركة الإنترنت في مصر EG-IX .

مركز تبادل حركة الإنترنت

يأتي ذلك بالتعاون مع شركة AMS-IX بهدف تعزيز التجربة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

يتم استضافة EG-IX داخل مركز البيانات الإقليمي (RDH) الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، وهو أكبر مركز بيانات دولي في مصر وحاصل على شهادات Tier III في فئات التصميم (Tier III -Design) وبناء المنشآت (Tier III Facility ) والاستدامة التشغيلية (Tier III Operational).

وذلك من معهد Uptime، كما انه يتصل بـ 14 نظامًا للكابلات البحرية من خلال البنية التحتية المتطورة التي تمتلكها الشركة، ومن المتوقع زيادة الرقم ليصل إلى 25 نظامًا بحلول عام 2025.

إدارة مركز تبادل الحركة بتقنية IX-as-a-Service

ستتم إدارة المركز عن طريق تقنية IX-as-a-Service (IXaaS) والتي تدعم شركة AMS-IX من خلالها توفير أحدث الحلول المقدمة.

وذلك لبناء مركز التبادل لحركة الإنترنت عن طريق مقدمي خدمات المحتوى والخدمات السحابية ومطوري التطبيقات وشركات الاتصالات المتطلعين إلى تعزيز التجربة الرقمية لمستخدمي خدمات الإنترنت في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

وستدعم تقنية IXaaS المتطورة جهود الشركة المصرية للاتصالات في إنشاء وتشغيل أحدث مركز لتبادل حركة الإنترنت في مصر استنادا إلى خبرة شركة AMS-IX في هذا المجال والتي تمتد لأكثر من 25 عامًا.

تتماشى هذه الخطوة مع جهود الشركة المصرية للاتصالات للارتقاء بمستوى خدمات الإنترنت المقدمة في مصر بالإضافة إلى تعزيز مكانة مصر كمركز عالمي لخدمات الربط مما يسلط الضوء بشكل أكبر على إمكانات القطاع الرقمي المتنامي في المنطقة.

وقد علق المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: “سعداء بإطلاق خدمات مركز تبادل حركة الإنترنت بالتعاون مع شركة AMS-IX من خلال أحدث مركز للبيانات لدى الشركة المصرية للاتصالات.

ستدعم تلك الخطوة خطط التحول الرقمي داخل مصر. كذلك لن تقتصر تلك الخطوة على تعزيز النظام البيئي للإنترنت في مصر فقط بل ستدعم أيضًا الجهود الإقليمية المستمرة لإنشاء نظام بيئي رقمي لتجميع حركة الانترنت من إفريقيا والشرق الأوسط.”