الأخبارالرئيسية

فاليو تقدم خدمات التقسيط لمراكز التسوق التابعة لـ “ماجد الفطيم” بمصر

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن تعاونها مع شركة فاليو  في مجال التكنولوجيا مالية وحلول التسوّق بالتقسيط في الشرق الأوسط.

وتقدم شركة “ماجد الفطيم” خدمات تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

بموجب التعاون بين الجانبين، سيتم توفير خدمات حصرية للمتسوّقين باستخدام تطبيق “فاليو”.

وقال بيان من شركة ماجد الفطيم أن تطبيق “ فاليو” يقدم للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من 3000 محل تجاري ومقدمي الخدمات ومواقع التجارة الإلكترونية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المقدمة من الأزياء والأثاث والأجهزة الكهربائية والرعاية الصحية والسفر.

يمكن لمتسوقي مراكز “الفطيم” الشراء بالتقسيط باستخدام تطبيق فاليو

ويمكن للعملاء القيام بعمليات الشراء من مراكز التسوق التابعة للشركة المحددة في الأوقات المناسبة لهم عن طريق تحميل التطبيق، ثم تسجيل الدخول وتفعيل الحساب عند أقرب كشك “فاليو”.

مع برامج تقسيط تصل قيمتها إلى 150 ألف جنيه، يمكن للعملاء التسوّق من العلامات التجارية المتوفرة وتحديد خطة دفع من اختيارهم تتراوح مدتها من بين 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

ماجد الفطيم توفر طرق مبتكرة لتسهيل عمليات الدفع للعملاء

وقال فيليب إيفانز، العضو المنتدب لمراكز التسوّق في المنطقة الغربية لدى “ماجد الفطيم”: “نحن في شركة “ماجد الفطيم” نلتزم بتوفير طرق مبتكرة تخلق تجارب تسوّق محسنة لعملائنا.

أضاف: ستقوم شراكتنا بـ”فاليو” بتسهيل عملية الدفع، مما يسمح للمتسوّقين بإدارة مدفوعاتهم بكفاءة أكثر وفي الأوقات التي تناسبهم.”

وتابع: “نضع أهمية تجربة العملاء على رأس اولوياتنا في عملية اتخاذ القرارات، وذلك يتضح مع إطلاق منصة الخدمات متعددة القنوات التي تهدف إلى تلبية مطالب الجمهور المتزايدة للخدمات عبر الإنترنت.

وقال: يعتبر تقديم بدائل دفع للمجتمع المصري تأكيدًا على جهودنا، مما يسهل عملية الشراء على الجميع.”

من جانبه عبر محمد الفقي وهو الرئيس التنفيذي لشركة “فاليو” أن وجود مراكز تسوق تابعة للشركة في القاهرة والإسكندرية، سوف يسمح لشركة “فاليو” بالعمل بشكل فعال من خلال الشراكة في محافظتين رئيسيتين لتوفير خطط دفع مرنة لتجربة تسوّق لا مثيل له في جميع وجهات ماجد الفطيم الشهيرة.”

يستطيع زوار مراكز التسوّق الأربعة الاستفادة من استرداد الأموال الحصري والذي قدرة 10% بدءًا من 22 ديسمبر 2020 حتى 10 يناير 2021 كجزء من حملة الإطلاق مع “فاليو”، وذلك يعتبر واحد من العروض الحصرية المخطط لها في العام الجديد.

ستتوفر الخدمة في كل مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم بدءًا من 22 ديسمبر.

ننصحك بقراءة الموضوعات التالية:

اطلاق خدمة القروض متناهية الصغر بين فودافون وبنك الإسكندرية

جراف| ماذا قدمت وزارة الاتصالات في عام 2020؟

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This