vivo تستعين بالفنان آسر ياسين أملا في ترويج منتجاتها

vivo تعيد اكتشاف نفسها في مصر
vivo تعيد اكتشاف نفسها في مصر

أعلنت شركة vivo مصر عن إطلاق أحدث إصدارات هواتفها الذكية V23 5G وV23e من سلسلة V في السوق المصرية، كما استعانت بالفنان آسر ياسين سفيرا لها.

مميزات V23 5G

ويأتي V23 5G ليجمع بين كاميرا أمامية رائدة في صناعة الهواتف الذكية مع تصميم مبتكر أنيق متغير اللون عند التعرض لأشعة الشمس، بالإضافة إلى تقنية الاتصال الأسرع بشريحتين 5G في وضع الاستعداد؛ في حين أن V23e الجديد يوفر وضوح وثبات استثنائي لصور السيلفي من خلال التركيز التلقائي المعزز وخصائص الPortrait المميزة، فضلاً عن تقنية التصوير الليلي التي تتخطى تحديات الإضاءة الإضاءة الخافتة أو المعتمة مع وضع التصوير الذكي الفائق (AI Extreme Night mode). 

  

vivo تستعين بـ الفنان آسر ياسين  

وعلى هامش إطلاق آخر إصدارات سلسلة V، كشفت vivo مصر عن شراكتها الجديدة مع الممثل الشهير”آسر ياسين” وإعلانه سفير للعلامة التجارية في vivo مصر.

في هذا الصدد، صرح أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر:” إطلاق أول هواتفنا المزودة بتقنية 5G في مصر V23 5G يؤكد على استراتيجية vivo العالمية التي تعكس قوة ذراع البحث والتطوير والتقدم التكنولوجي للشركة”. 

وأضاف جان قائلاً: “نحن فخورون بأن vivo العالمية نجحت في عام 2021 في تطوير شبكة مراكز البحث والتطوير، والتي وصلت الآن إلى 10 مراكز للبحث والتطوير تغطي مختلف المدن في جميع أنحاء العالم. وقد تم التوسع في نطاق التطوير ليشمل الاتصالات بتقنية 5G والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الصور والعديد من المنتجات الإلكترونية الشخصية والتصاميم والخدمات المبتكرة.”

” الشركة تتوسع عالمياً فى 60 دولة  لتصبح الاختيار المفضل لدى أكثر من 400 مليون مستخدم، بالإضافة إلى شحن 34.2 مليون وحدة مما يمثل نمواً بنسبة 8٪ سنوياً.

 وفيما يخص الحصة السوقية لvivo العالمية في صناعة الهواتف الذكية، جاءت الشركة في المركز الرابع عالمياً في الربع الثالث من عام 2021 واحتلت المرتبة الأولى في مبيعات الهواتف الذكية بالصين”، ونسب جان الأداء المتميز للشركة إلى استراتيجياتها الفعالة.

افتتاح 7 مراكز صيانة جديدة

ومن جانبها، قالت وفية البدري، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة لشركة vivo مصر: “نمت مبيعات vivo مصر بنسبة 300٪ سنوياً مع أكثر من 6000 موزع معتمد، و10 مراكز خدمة ما بعد البيع، و7 مراكز جديدة سيتم افتتاحها في عام 2022 لتوسيع نطاق خدمات vivo لضمان تجربة مثالية للعميل المصري”.

وأضافت البدري:” اختيار الممثل “آسر ياسين” يأتي توافقاً مع رؤية vivo وقيمها والتي تضع الشباب على رأس أولوياتها. مما لا شك فيه أنه واحد من أشهر الفنانين، كما أنه المفضل لدى الكثيرين من مختلف الشرائح والفئات العمرية في مصر، مما سهل قرارنا باختياره. تميزت مسيرة ياسين طوال السنوات العشر الأخيرة بالتنوع والتميز والاختلاف والإنجاز وهي المحاور الأساسية لعلامة vivo التجارية.

موضوعات نرشحها لك:

هواوي رابعا في براءات الاختراع الامريكية رغم العقوبات

اتصالات مصر تقدم خدمات الشهر العقاري عبر فروعها

مواصفات هاتف vivo V23 5G&V23e

وفيما يخص المواصفات التقنية أعلن سعيد مدحت، مدير المنتجات لشركة vivo مصر، “اليوم، نحن فخورون بالإعلان عن أحدث جيل من سلسلة V: V23 5G&V23e. يقدم V23 5G أفضل تجربة سيلفي مع كاميرا التركيز التلقائي (autofocus) المزدوجة بدقة 50 ميجابكسل و الإضاءة الموضعية ثنائية الدرجة (dual tone spotlight) وكاميرا خلفية بدقة 64  ميجابكسل.

 في حين أن V23e يأتي بكاميرا أمامية 50 ميجابكسل مزودة بالتركيز التلقائي على العين (eye autofocus).

 علاوة على ذلك ، فإن الكاميرا الخلفية الليلية الثلاثية بدقة 64 ميجابكسل المزودة بوضع التصوير الليلي الفائق في الهاتفين توفر تجربة تصوير ليلية متميزة. ويأتي V23 5G بمظهر خارجي عصري متغير اللون ليجمع بين تصميم vivo الأنيق ومصمم بمواد عالية الجودة تستعمر لسنوات من الاستعمال الشاق مع سطح هاتف فريد من نوعه تقدمه تكنولوجيا زجاج فلورايت AG التي توفر ملمس ناعم استثنائي”.

وأضاف مدحت: يأتي الهاتفان الجديدان بمعالجات MediaTek من نوع Dimensity 920 المزود بتقنية التبريد المائي لنسخة V23 5G و MediaTek G96 ل V23e. كما يوفر كلا الهاتفين ذاكرة بسعة 8GB و 4GB ذاكرة ممتدة إضافية لتجربة سلسة بدون تقطيع سواء كان للألعاب أو للاستخدام الثقيل كما أنهم يأتوا بشحن سريع 44 واط (FlashCharge 44w).

والجدير بالذكر أنه تم إصدار أول هاتف 5G من قبل شركة vivo في عام 2019 في الصين من خلال عشرة مراكز بحث وتطوير متطورة تمتلكها الشركة في مختلف أنحاء العالم.

 أما في مصر، أطلقت vivo الهواتف الذكية من الفئتين V وY وهم (V21, V21e, Y53s, Y33s, Y21) في السوق المحلية لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين وبأسعار متنوعة قبل إطلاق 5G للسوق المصرية هذا العام من خلال V23 5G.