وي we tv ..طريقة وسعر تشغيل خدمة وي تي في من المصرية للاتصالات

تطوير خدمة عملاء we
تطوير خدمة عملاء we

منصة وي we tv أطلقتها الشركة المصرية للاتصالات نهاية العام الماضي، كنوع من خدمات القيمة المضافة حيث توفر المنصة لعملاء وي محتوى ترفيهي مميز بدون اعلانات.

وفي هذا التقرير سيشرح لكم موقع تيك ريفيو طريقة استخدام خدمة وي we tv  وسعر الاشتراك فيها، ويمكنك ايضا الاطلاع على سعر الخدمة المنافسة من شركة اتصالات مصر، وهي خدمة اتصالات tv.

منصة وي we tv

وي we tv هى مكتبة من الافلام و المسلسلات والبرامج، تتيح لعملاء الموبايل او الانترنت الارضى إمكانية تصفح المحتوى الخاص بالمكتبة بدون فواصل او اى مواد إعلانية من خلال اشتراك يومى او شهرى.

بالإضافة إلى تشغيل متوافق على جميع انواع اجهزة التليفون المحمول الذكية، الاجهزة اللوحية أو اجهزة التلفاز الذكية.

 وي we tv
وي we tv

طريقة إستخدام خدمة we tv

يمكنك الاشتراك في خدمة التلفزيون أو وي Tv من الشركة المصرية للاتصالات بعدة طرق مختلفة منها:

من خلال الموقع الالكترونى www.wetv.eg

الرسائل النصية، عن طريق ارسال 15 فى رسالة قصيرة إلى 4040

من خلال الكود التالى #404*

من خلال الفروع.

سعر الاشتراك في خدمة وي tv

جنيه واحد يومياً يخصم من الرصيد لعملاء WE موبايل.

او 30 جنيه شهرياً تضاف الى فاتورة الانترنت الارضى.

الشروط

الخدمة متاحة لعملاء WE موبيل او الانترنت الارضى.

الاستهلاك من الميجابايت يخصم من باقة الإنترنت الخاصة بالعميل.

منصة اتصالات tv

يذكر أن شركة اتصالات مصر اطلقت منذ ايام قليلة تطبيقها الجديد “اتصالات TV” والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى الترفيهي عبر الهواتف المحمولة بدون اعلانات أو اي مقاطعة للمحتوى.

يأتي إطلاق منصة اتصالات TV في إطار استراتيجية اتصالات مصر التي تعمل على تقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها وتشجيعهم على البقاء بمنازلهم والاستمتاع بوقتهم خلال فترة الحجر المنزلي في ظل أزمة الكورونا الراهنة.

يُتيح التطبيق لعملاء اتصالات مصر مشاهدة الأفلام العربية والإنجليزية، كما يُتيح الترجمة العربية للأعمال الأجنبية.

كما يوفر تطبيق اتصالات TV مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية والأعمال الرمضانية التي تتوافق مع الأذواق والفئات العمرية المختلفة، في أي وقت ومن أي مكان.

ويمكن استخدام التطبيق من خلال استخدام أجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل هواتف المحمول الذكية أو التلفزيون أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق.

ويوفر التطبيق أكثر من 13 ألف ساعة تلفزيونية حسب الطلب، بالشراكة مع Starz Play MBC وروتانا وFOX ART Good News 4 ME والعديد من مزودي الخدمات الأخرين مما سوف يعزز من المنافسة في السوق المصري.

وتتيح خدمة اتصالات TV لعملاء اتصالات مصر مكتبة كبيرة ومتميزة تتوافق مع مختلف الأذواق والفئات العمرية.

كما ينفرد التطبيق بتقديم بث مباشر لقنوات OSN، و Fox Movies، و Star Movies، وART وسيتم تقديم الخدمة بشكل مجاني بالكامل لأول 30 يوماً من الاشتراك.

كما وفرت الشركة خطط أسعار مختلفة لتناسب جميع الفئات، منها اشتراك شهري ب 110 جنيه مصري والذي يقدم 3جيجا، أو اشتراك شهري ب 40 جنيه والذي يقدم 1.25 جيجا، واشتراك اّخر يومي ب 3.50 جنيه مصري.