اختفاء “مروان” وتواجد “شيكابالا”.. و”كهربا” أساسياً مع “الفراعنة” في آخر تحديثات FIFA 20

FIFA EGYPTIAN TEAM
FIFA EGYPTIAN TEAM

كشفت آخر تحديثات لعبة “FIFA 2020” عن تغييرات في تشكيلة “الفراعنة” ، إذ اختفى “مروان محسن” عن الصورة ، ولم يظهر “مصطفى محمد” ، في حين تواجد شيكابالا أساسياً .

وبحسب التحديث الأخير للعبة فأصبح “أفشة” لاعب النادي الأهلى أساسياً في المنتخب ، وأزالت اللعبة اللاعب “عبدالله السعيد” لاعب نادي براميدز رغم تألقه اللافت مؤخراً .


ووضع التحديث الأخير اللاعب “عبدالله جمعة” لاعب نادي الزمالك مدافعاً أيسر ، و “أحمد فتحي” لاعب النادي الأهلى في الجهة اليمنى ، في حين أصبح “محمد هاني” من الأهلى إحتياطياً لفتحي وتم إزالة “المحمدي” نهائياً .

ولم يكن للاعب الأهلى “رمضان صبحي” ولا “مصطفي محمد” لاعب الزمالك أي تواجد في تشكيلة المنتخب المصري في اللعبة رغم تألقهما مع منتخب الشباب وحصولهما على البطولة الأفريقية.

أظهر أيضاً التحديث الأخير الكثير من تحسينات صورة جرافيك بعض اللاعبين وأصبحت أقرب للحقيقة مثل وجه حارس المرمى محمد الشناوي ومحمد صلاح صاحب التقييم الأعلى .

وكان “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك حاضراً في التشكيل ، ولأول مرة منذ عامين يحصل اللعب محمد النني على تقييم 77 بدلاً من 80 .

ومع غياب “مروان محسن” أصبح المهاجم الأساسي في التحديث الأخير اللاعب “كهربا” لاعب النادي الأهلى والإحتياطي “كوكا” .

وتعد اللعبة الإلكترونية “FIFA” التى تطورها شركة “EASPORTS” واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم ، وخلال فترة وجيزة استطاعت أن تصل لقطاع كبير من المستخدمين لتحقق مبيعات ضخمة وعائدات أكبر .

وتستهدف الشركة المصممة للعبة الوصول بالعائدات السنوية في عام 2021 إلى 3 مليارات دولار ، ووصل عدد الإسطوانات المباعة من اللعبة في العام الماضي 9.1 مليون اسطوانة ، وتدعم اللعبة حالياً 20 لغة ، ومتاحة عبر 37 متجراً رسمياً حول العالم .

إقرأ أيضاً: صور | أفضل 10 أجهزة اُخترعت في العقد الثاني من القرن الـ 21

إقرأ أيضاً: ترشيحات تك | افضل 9 هواتف في الفئة السعرية من 5000 الي 6500 جنيه