الأخبارالرئيسية

بخمس جنيهات.. تفاصيل اشتراك راوتر VDSL من المصرية للاتصالات

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات نظاماً جديداً لعملائها يسمح لهم بالحصول على راوتر VDSL مقابل اشتراك شهري، على أن تضاف رسوم الاشتراك الشهري على الفاتورة.

ويبدأ سعر راوتر VDSL من 400 جنيه، وطرحت الشركة المصرية عرضا بتخفيض سعر الراوتر بنسبة 50% بعد إطلاقها للسرعات الجديدة للإنترنت.

وأعادت الشركة المصرية للاتصالات هيكلة سرعات الانترنت لتطرح سرعات عالية تبدأ من 30 ميجابت في الثانية وتصل حتى 100 ميجابت في الثانية.

وتدعم أجهزة راوتر VDSL السرعات الفائقة للإنترنت المنزلي، وهو أسرع في عمليات التحميل والرفع من أجهزة ADSL بخمس أضعاف سرعات ADSL.

وتدعم أجهزة الراوتر VDSL سرعات حتى 100 ميجابت في الثانية.

وللاستفادة بالسرعة القصوى المتاحة في باقات الإنترنت من المصرية للاتصالات يجب استبدال أجهزة الراوتر ADSL بأخرى VDSL. 

ويمكن للعميل الحصول على جهاز راوتر واحد بنظام التقسيط، أما إذا رغب في الحصول على جهاز أخر فيجب دفع كامل سعره كاش البالغ 400 جنيه بجانب ضريبة القيمة المضافة.

كيف تحصل على الراوتر؟

يمكن للعميل شراء الراوتر الجديد من أقرب فرع تابع للشركة تقدم به خدمات الدعم الفني، بشرط توافر أصل بطاقة الرقم القومي وأصل إيصال دفع قيمة الراوتر.

أما إذا رغب في الحصول على الراوتر بنظام الاشتراك الشهري، يجب على العميل التوجه للسنترال التابع له ومليئ طلب للحصول على الراوتر.

وللحصول على تفاصيل أكثر حول راوتر المصرية للاتصالات يمكنك إتباع الرابط التالي

وكان عادل حامد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، قال فى مؤتمر صحفي يوليو الماضى إن شركته تدرس تقسيط أجهزة الراوتر الجديدة التى تدعم باقات we space.

وبحسب مؤشرات وزارة الاتصالات، جذبت خدمات الإنترنت الثابت نحو 300 ألف عميل جديد ليصل إجمالى عدد عملائها إلى 6.9 مليون مشترك فى مايو مقارنة بـ6.6 مليون خلال يناير 2019.

اقرأ ايضاً : بعد فقده 7 مليون عميل ..لماذا عاد سوق المحمول للنمو من جديد ؟

اقرأ ايضاً : كيف تضغط ملفات الـ “وورد” في ثلاث خطوات؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Share This