ديجيتال بلانتس تتفق مع سويفل على تأمين بيانات عملائها في مصر

Swvl
Swvl

أعلنت اليوم شركة ” ديجيتال بلانتس”، المتخصصة في تقديم الحلول التقنية في مصر والشرق الأوسط، عن توقيعها إتفاقية تعاون مشترك مع شركة سويفل المتخصصة في خدمات النقل الجماعي التشاركي بمصر.

وتنص الاتفاقية على تأمين خدمات وعمليات شركة سويفل من جانب شركة ديجيتال بلانتس، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي التي تسعي إليه في مختلف القطاعات.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم عن شركة ديجيتال بلانتس ينقسم مشروع التعاون إلى مرحلتين إحداهما تشمل تأمين المنشأة وتحديداً مراحل التشغيل.

والمرحلة الثانية تشمل تأمين التطبيق واستمرار تشغيله بشكل آمن مما ينعكس على تأمين بيانات المستخدم وبيانات كروت الائتمان المستخدمة لسداد تكلفة الخدمة.

يأتي هذا التعاون مدعوماً بأحدث الأنظمة والحلول الأمنية التي توفرها شركة Sophos الانجليزيه والتي تقدمها ديجيتال بلانتس، كما يتضمن التعاون تقديم خدمات الكول سنتر بالتعاون مع 3CX والتي تعد ديجيتال بلانتس وكيلاً لها بمصر.

قال احمد حنفي المدير التنفيذي لشركة ديجيتال بلانتس انه تم وضع خطة لتنفيذ مشروع التعاون بالكامل قبل نهاية الربع الأول من عام 2020.

واشار إلى أن هذا التعاون يعد واحداً من أهم التعاقدات التي أبرمتها الشركة خلال الربع الأخير من عام 2019 مع كبرى الأسماء التجارية بالسوق المصرية خاصة بعد سلسلة من الشراكات الناجحة التي عقدتها الشركة مؤخرا وكان آخرهما الشراكة مع Cisco و VMWare بهدف توسيع أعمالها في السوق المصرية خلال عام 2020.

والجدير بالذكر بأنّ ” ديجيتال بلانتس”، شريك رئيسي للشركة للمصرية للاتصالات WE والتي تعد واحدة من أفضل مزود لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر والشرق الأوسط لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عالية الجودة.