سوق الانترنت يجذب 600 ألف عميل جديد خلال شهر أكتوبر

internet speed
internet speed

اضاف سوق الإنترنت نحو 600 ألف عميل جديد خلال شهر أكتوبر الماضي، ليرتفع إجمالي عدد عملاء الإنترنت من 48.8 مليون عميل في سبتمبر الماضي ليصل الى 49.4 مليون عميل خلال شهر أكتوبر.

وبحسب تقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فقد ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت عبر المحمول من 38.2 مليون مستخدم في سبتمبر ليصل الى 38.7 مليون مستخدم في أكتوبر بزيادة قدرها 500 ألف عميل .

فيما زاد عدد عملاء الانترنت من خلال أجهزة USB Modem إلى 3.58 مليون عميل في أكتوبر الماضي مقابل 3.56 مليون عميل في سبتمبر الماضي.

بينما زاد عدد عملاء الانترنت الثابت ADSL بشكل طفيف ليصل الى 7.17 مليون عميل في أكتوبر الماضي مقابل 7.12 مليون عميل في سبتمبر الماضي.

وكان عدد مستخدمي سوق الإنترنت قد ارتفع بنحو مليون مستخدم جديد خلال شهر سبتمبر الماضي مقارنة بشهر أغسطس بدعم من مستخدمي الإنترنت عبر أجهزة USB Modem.

حيث زاد عدد مستخدمي الإنترنت عبر USB Modem بشكل ملحوظ، حيث ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت من خلال USB Modem بمقدار 700 ألف مستخدم تقريبا.

وارتفع عدد مستخدمي USB Modem من 2.87 مليون مستخدم في أغسطس الماضي ليصل الى 3.5 مليون مستخدم في سبتمبر الماضي.

وزاد عدد مستخدمي الإنترنت عبر الهاتف المحمول ليصل الى 38.17 مليون مستخدم في سبتمبر الماضي مقابل 37.9 مليون مستخدم في أغسطس الماضي.

كما زاد عدد مستخدمي الإنترنت الثابت خلال سبتمبر الماضي ليصل الى 7.1 مليون مستخدم مقابل 7 ملايين مستخدم في أغسطس الماضي، بحسب التقرير.