لو عندك موهبة التمثيل ..”حلم الشهرة”خدمة من “فودافون” لتحقيق حلمك

مسابقة حلم الشهرة

فى واحدة من التجارب الجديدة من نوعها فى مجال الإتصالات والفن ، أطلقت “فودافون مصر” خدمة لإكتشاف المواهب الجديدة للسينما المصرية عن طريق المحمول ، “حلم الشهرة” .

وأتاحت عن طريقها الفرصة للفائزين للإشتراك فى تمثيل فيلم ” ولاد رزق2 ” الذى يعد من أنجح الأفلام السينمائية الحديثة .

وتأتي تلك الخطوة في إطار جهود فودافون لتقديم كل ماهو جديد ومبتكر فى صناعة المحتوى الرقمى الترفيهى ودعهما  المتواصل للشباب .

ومنذ إعلان فودافون عن الخدمة والمسابقة ، قام أكثر من 1200 عميل بالتقدم للإشتراك فى المسابقة ، وتم الإعلان عن تجارب اداء شارك فيها المخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم ولاد رزق2 ومنتج العمل موسي عيسي، والسيدة يسر طاهر رئيس قطاع الخدمات المضافة والإنترنت بفودافون مصر، وقامت تلك اللجنة بإختيار الفائزين بتجارب الاداء وهم : وائل خليل وباسل أبو زيد، لتمنحهم فودافون مصر فرصة تحقيق حلمهم والمشاركة الفعلية بالتمثيل فى فيلم ولاد رزق مع نخبة من نجوم السينما المصرية .

المخرج طارق العريان وفريق عمل فودافون وفيلم” أولاد رزق2″

وصرحت يسر طاهر :”فودافون تحرص على تقديم كل ما هو جديد لعملائها ومواكبة الاتجاه العالمي السائد حاليا والذى يعتمد اعتمادا كليا على المحتوى الرقمي.

وأضافت: “تقديم هذه الخدمة بشكل رقمي يعد خطوة جديدة لإستخدام التحول الرقمى فى صناعة الترفيه والمحتوى الفنى مصر  للتحول الرقمي في فى الخدمات المتعلقة بصناعة الفن في مصر، ومن خلاله أصبحت فودافون أول مشغل رقمي في مصر يقوم بالمساهمة بشكل فعال في دعم مجال الترفيه والمجال الفني بشكل عام، بالإضافة إلى مساندة المواهب الشابة والوجوه السنمائية الجديدة بشكل مختلف وأكثر تطوراً.”

هذا وقد عقدت فودافون مصر مؤتمرا صحفيا حضره نجوم فيلم ولاد و المخرج الكبير طارق العريان، والمنتج موسي عيسي و الفنان احمد عز و الفنان عمرو يوسف  ابطال العمل للإحتفال بطرح الفيلم فى السينما والإعلان عن الفائزين من حلم الشهرة الذين شاركوا الحضور تجربتهم وإنطباعهم عن المسابقة ولاقوا ترحيبا من الإعلاميين والحضور .