ماكينات فودافون للخدمة الذاتية تبدأ العمل رسميًا في مصر

ماكينات فودافون ATM vodafone تبدأ العمل رسميًا في مصر ضمن حلول تشمل شحن الرصيد و دفع الفواتير
ماكينات فودافون ATM vodafone تبدأ العمل رسميًا في مصر ضمن حلول تشمل شحن الرصيد و دفع الفواتير

ماكينات فودافون للخدمة الذاتية بدأت العمل رسميًا في عدد من فروع شركة vodafone مصر، وتتيح شحن الرصيد و دفع الفواتير، لتكون ضمن خدمات الشركة.

ماكينات فودافون للخدمة الذاتية في مصر

في عدة فروع في منطقة أكتوبر ووسط البلد بالقاهرة وعدد من المحافظات رصدت “تيك ريفيو” بدء شركة فودافون مصر تشغيل ماكينات كانت قد وضعتها بجوار فروعها الرئيسية منذ أكثر من عام، ضمن الحلول التى تقدمها الشركة للعملاء.

وتتيح ماكينات فودافون للخدمة الذاتية الجديدة عدة خدمات مهمة منها شحن الرصيد ودفع الفواتير لعملاء الشركة الذين يتجاوز عددهم أكثر من 40 مليون مشترك ، وستتيح الشركة عدة خدمات أخرى ستضيفها تباعًا لماكيناتها، كما ستتوسع في نشرعها في فروعها المختلفة.

ومن المعرف أن حجم استثمارات الشركة خلال العامين الماضيين بلغ 24  مليار جنيه، تم توجيهها لتحسين وتطوير الشبكة، و وذلك بعد حصولها على الترددات الأخيرة.

واعتمدت الشركة الخطة الاستثمارية، والتي تهدف إلى تطوير جودة خدمات الشبكة على عدة محاور، أهمها تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الشركة بما يؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء.

ورفع درجة جاهزيتها لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستقبلية مع مراعاة معايير الجودة العالمية.

كل ما تريد أن تعرفه عن أنظمة بيزنس المختلفة من فودافون مصر من هنا  
ماكينات فودافون ATM تبدأ العمل رسميًا في مصر
ماكينات فودافون ATM تبدأ العمل رسميًا في مصر

انشاء أكثر من 1000 برج

 دشنت شركة vodafone مصر أكثر من 1000 برج خلال العام الماضي، كما أطلقت مجموعة من الخدمات الجديدة، وأهمها خدمة Moneyback التي تمنح للعملاء فرصة استرجاع الرصيد عبر تطبيق “أنا فودافون”.

وتلك الخدمة تعتبر الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات في مصر، وتهدف لتمكين العملاء من التحكم في رصيدهم والخدمات المتنوعة التي يتم الاشتراك بها.

الجدير بالذكر أن vodafone قامت بإطلاق مجموعة من الخدمات و الحلول خلال الفترات الماضية، بما يؤكد على حرص الشركة على تقديم خدمات متنوعة تلبي احتياجات عملائها .

كما تساهم بشكل رئيسي في تسهيل حياتهم اليومية، ومساعدتهم في الوصول للتحول الرقمي من خلال خدمات رقمية بسيطة آمنة وعلى أعلى مستوى.

في شأن آخر أتاحت شركة  فودافون مصر نهاية العام الماضي لخطوط الأفراد خدمة اجراء مكالمات جماعية، والتى لم تكن متاحة في وقت سابق للخطوط العادية.

إذ توفر الخدمة للخطوط الجديدة دمج المكالمات والتى يستطيع المستخدم من خلالها ربط ثلاثة على سبيل المثال من أصدقائه في مكالمه واحدة.

ووفقًا لتأكيدات مصادر بالشركة فإن الخدمة وفرتها الشركة لخطوط الأفراد على أنظمة فليكس العادية، وحاليًا متاحة على الخطوط الجديدة .
بالتفصيل.. طريقة تحويل الأموال وتغيير الرقم السري في خدمة فودافون كاش من هنا

ماهي المكالمة الجماعية conference call التى أتاحتها الشركة ؟

بحسب ويكيبيديا هي مكالمة هاتفية  يتحدث فيها شخص ما إلى عدة أشخاص في نفس الوقت، قد يجري ضبط إعدادات المكالمة الجماعية إما للسماح للطرف المتَّصَل به بالمشاركة أثناء المكالمة.

أو أن يستمع إلى المكالمة فقط ولا يمكنه التحدث، يطلق عليه أحيانًا ATC audio teleconference مؤتمر صوتي عن بعد.

ويمكن إعداد المكالمات الجماعية بحيث يتصل الطرف المتصِّل بالمشاركين الآخرين ويضيفهم إلى المكالمة؛ ومع ذلك، عادة ما يكون المشاركون قادرين على الاتصال بالمكالمة الجماعية بأنفسهم عن طريق الاتصال برقم هاتف متصل بـ “جسر المؤتمر conference bridge”، وهو نوع متخصص من المعدات التي تربط خطوط الهاتف.