“ميرا” المصرية الناشئة تحصد استثمارات بقيمة 200 ألف دولار 

أميرة داوود الرئيس التنفيذي ومؤسسة شركة "ميرا" للتجميل والعناية بالبشرة
أميرة داوود الرئيس التنفيذي ومؤسسة شركة "ميرا" للتجميل والعناية بالبشرة

أعلنت شركة “ميرا” المتخصصة في منتجات التجمي، حصولها على استثمارات بقيمة 200 ألف دولار من “وينجو” للإستثمار والتكنولوجيا.

وبحسب بيان صحفي صادر عن شركة “ميرا”، فقد نجحت الشركة في تصنيع أول منتج للتجميل على أيد مصرية نهاية عام 2023، مستهدفة تصنيع وطرح عدة منتجات تجميلية وعناية بالبشرة خلال العام الحالي 2024.

اقرأ ايضاً: منصة i’SUPPLY لتوزيع الأدوية تحقق مليار جنيه حجم أعمال في 2023

رؤية شركة ميرا

قالت أميرة داوود الرئيس التنفيذي ومؤسسة شركة “ميرا” للتجميل والعناية بالبشرة،إنها لاحظت إقبال الفتيات على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المستوردة ذات التكلفة الباهظة والعملة الصعبة، ومن منطلق تشجيع المنتج المصري قررت تأسيس وتصنيع منتج مصري ذات جودة عالية وأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير الوقت والمجهود على العملاء خاصة في مع أزمة الدولار الحالية والإجراءات المشددة على تداوله اليكترونياً في حركة التجارة الالكترونية.

وأوضحت أن شركتها استطاعت أن تحصد استثمارات بقيمة  200 ألف دولار حتى الآن، ولا تستهدف جذب استثمارات جديدة خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أنها تستهدف بناء علامة تجارية مصرية قوية و امتلاك قاعدة عملاء قوية بنهاية العام الجاري ومن ثم التفكير في جذب الاستثمارات التي تساعدها في التوسع والنمو، متوقعة أن تنال منتجاتها إقبالاً كبيراً من الفتيات خاصة، حيث تستهدف الوصول إلى 100 ألف عميل بنهاية عام 2024.

وقالت إن منتجاتها ستتوفر عبر موقعها الإلكتروني، كما أنها تستعد لتوفير منافذ بيع بالتجزئة لتصبح المنتجات في متناول العميل سواء للشراء أو لتجربتها قبل مرحلة الشراء.

من جانبه أكد أحمد الشهابي الرئيس التنفيذي لشركة “وينجو” للإستثمارات والتكنولوجيا، إن الاستثمار في شركة ميرا يهدف إلى تشجيع المنتجات المحلية في السيطرة على حصة من سوق منتجات التجميل وخاصة أنها تتمتع بجودة عالية.

وأشار إلى أن منتجات شركة “ميرا” تتواجد  مصر والإمارات والسعودية مستهدفاً التوسع وفتح أسواق جديدة خلال الـ3 سنوات القادمة وفقاً لخططتهم الاستراتيجية في التوسع والنمو.

اقرأ ايضاً: التكنولوجيا المالية والتعليم .. نجاتي يحدد «الفرص فين» في مجال ريادة الأعمال خلال 2024