أكت ACT للتكنولوجيا تؤسس شركة جديدة متخصصة في مجال السوفت وير

أعلنت شركة أكت ACT الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات عن إطلاق شركة ” أكت جلوبال سوفت” المتخصصة في مجال السوفت وير.

 قال هشام حسن، المدير العام لشركة أكت جلوبال سوفت أن شركة اكت ACT  تعتبر من أقدم الشركات المصرية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مصر.

 وأضاف في بيان صحفي اليوم، قررت الشركة تدشين شركتها الجديدة  ” أكت جلوبال سوفت” والتي تأسست برأسمال 5 ملايين جنيه وتضم تحت مظلتها 30 موظف ما بين مبرمجين ومتخصصين على أعلى مستوى احترافي في مجال السوفت وير،ومن المخطط أن يصل أعداد موظفيها إلى  50 موظف بحلول يناير عام 2020 .

اقرأ ايضاً : جراف | مبيعات الهواتف الذكية خلال الربع الثاني من عام 2019

اقرأ ايضاً : ماذا فعلت المصرية للاتصالات لزيادة سرعات الإنترنت الأرضي ADSL ؟

أوضح، أن الشركة الجديدة تتخصص في تصميم وتنفيذ وتطوير البرامج والتطبيقات في مجالات عديدة من خلال إعتماد تكنولوجيا الحوسبة السحابية وتطبيقات الأجهزة المحمولة .

وأشار إلى استهداف الشركة تقديم خدماتها في السوق المصرية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وبعض الدول الاوروبية.

وتابع ” إن قرار الشركة الأم أكت ACT لتدشين الشركة الجديدة تم اتخاذه بعد دراسة متأنية كان البعد الأول فيها هو أن المستقبل في الأعوام القادمة لصناعة السوفت وير وكان البعد الثاني هو الارتكاز على ما حققته وحدة تطوير البرامج بالشركة الأم من نجاح خلال الخمس سنوات الماضية.

 حيث قامت تلك الوحدة بتقديم باكورة إنتاجها من التطبيقات في بداية عام 2016 وهو تطبيق مايسترو لإدارة الموارد البشرية للشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والفندقية والصناعية.

 وأثبت ذلك التطبيق نجاحاً على مدار السنوات القليلة الماضية بشهادة عدد كبير من الشركات العالمية العاملة في مجال الفندقة ومنها على سبيل المثال شركة أكور العالمية والمالكة للعلامات الفندقية الشهيرة مثل سوفيتيل، نوفوتيل ، ميركيور، بولمان ،موفنبيك.

وكذلك شركة انتركونتيننتال العالمية والتي تمتلك بعض العلامات الفندقية الشهيرة ومنها انتركونتننتال ، كراون بلازا ،هوليدي إن.

وتعكف الشركة في الوقت الحالي على طرح عدد من البرامج والحلول المتخصصة في مجال التطبيقات الخدمية لقطاعات معينة من خلال الإستفادة من أحدث ما تقدمه تكنولوجيا المعلومات وصناعة التطبيقات الإلكترونية في العالم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، وتقنيات تعلم الآلة، وإنترنت الأشياء.